وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل"
شريط الأخبار
المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية رفضاً للمناهج الجديدة استكمال النظر بطلب إحالة وزيرين أسبقين إلى القضاء الحموري: الأردن احرز التقدم بالابتكار والحلول طويلة الامد الوزير الأسبق طاهر العدوان: التهديد الصهيوني جدي ويحتاج لمواجهة جدية الملك يؤكد التزام الأردن الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب العراق زيادة رواتب (المُقدمين المتقاعدين فما دون قبل 6/ 2010) تراوحت بين 58 – 64 ديناراً الضمان: صرف 88 مليون دينار من أرصدة التعطل للتعليم والعلاج مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها
عاجل

وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل"

الوقائع الإخبارية: قال وزير المالية الدكتور محمد العسعس ان توجيهات جلالة الملك كانت واضحة في خطاب العرش السامي ، وواجبنا اليوم تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن والقطاع الخاص بأن الامور تسير نحو الافضل، ويجب ان يلمس المواطن والمستثمر ذلك، من خلال سرعة انجاز المعاملات وتسهيل وتبسيط الاجراءات.
واكد الوزير العسعس خلال زيارة قام بها الى دائرة الجمارك العامة التقى فيها بمدراء المديريات في الدائرة بحضور المدير عام، ان تغيير ثقافة العمل من اهم مسؤولياتنا في ظل ما تمثله دائرة الجمارك من جهة ذات اهمية في دعم وتسهيل سير العملية الاقتصادية، مشدداً على اهمية التوازن بين هذا الدور وبالمقابل الامن الاقتصادي الذي يتمثل في عملية تنظيم وسير العملية الاقتصادية والتجارية من خلال المعابر الحدودية.
وشدد الوزير على الدور المهم المناط في دائرة الجمارك وجهودهم في مكافحة التهريب بأشكاله كافة، مشيرا إلى اهمية تشجيع الاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتسهيل حركة مرور البضائع والسلع ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في ايجاد بيئة جاذبة للاستثمار وبناء شراكة حقيقية مع القطاع الخاص وان هذه اللقاءات سوف تبقى مستمرة لخدمة وطننا .
وزير المالية الدكتور محمد العسعس أكد خلال اللقاء ايضاً ، على ان الوزارة والدوائر التي تتبع لها موجودة لخدمة الوطن والمواطن ضمن منظومة من العمل الجماعي الحرفي والتي تأخذ بعين الاعتبار بث روح التفاؤل في الاقتصاد الوطني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.