شريط الأخبار
بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي
عاجل

وزير المياه والري يقوم بزيارة فجائية الى المناطق الشمالية

الوقائع الإخبارية: فاجأ وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال زيارته لمناطق الشمال في اربد وبني عبيد والكورة وبني كنانة والاغوار الشمالية ادارة شركة مياه اليرموك بتجواله في عدد من الاحياء والمناطق للوقوف على واقع التزويد بعد جولة على مناطق محافظة الكرك في الجنوب واجتمع مع محافظ اربد رضوان العتوم بحضور مدير عام الشركة م. نبيل الزعبي مستعرضا خطط وسيناريوهات التزويد المائي لكافة مناطق ومحافظات الشمال الاربع (اربد ،المفرق ، جرش ،عجلون) خلال الصيف موعزا باستنهاض كافة الجهود والتاكد من حصول المواطنين على ادوارهم بعدالة وتحسين مستويات الخدمات المقدمة وايلاء كافة ملاحظات الاخوة المواطنين الاهتمام والمتابعة واتخاذ مايلزم لتلافي كافة السلبيات.
ودعا الوزير الى مراقبة حثيثة لبرامج الدور و تحسين الاداء وبرامج التوزيع والتركيز على تامين المواطنين بكميات كافيه من المياه ورفع كفاءة الاستخدام مع تنفيذ برامج توزيع شفافه وعادلة في جميع المناطق والقيام بجولات رقابية للتاكد من انهاء كافة الملاحظات في جميع المناطق خلال اوقات الدور المعلنة .
وثمن الوزير جهود سلطة المياه ودورها في اسناد شركة مياه اليرموك وتامين حصص مائية اضافية للمناطق بطاقة (٧٠٠) م٣/ساعة مشيرا ان هذه الكميات ستسهم في تلبية احتياجات المواطنين في محافظات الشمال بعدالة طوال فصل الصيف بعون الله.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.