شريط الأخبار
الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار جمعية حماية ضحايا العنف الاسري تستنكر حادثة طفل جرش المعنف
عاجل

وزير المياه والري : اجراءات فاعلة تضمن وصول المياه لجميع مناطق الكرك بعدالة

الوقائع الاخبارية : جال وزير المياه والري م. رائد ابو السعود يرافقه مدير ادارة مياه محافظة الكرك م. يزن ابوحنك على عدد من احياء ومناطق الكرك للاطمئنان على سير عمليات الوزارة / سلطة المياه وتنفيذ خطة الوزارة لتامين المواطنين باحتياجاتهم المائية واجتمع في دار المحافظة مع محافظ الكرك د. جمال الفايز بحضور مدير شرطة محافظة الكرك العميد عبد الله ابوكركي ورئيس اللجنة المركزية صايل المجالي وعدد من المسؤولين مؤكدا على ان الحكومة جادة وبحزم بمحاسبة كل من يحاول التلاعب بادوار المياه او العبث بالمحابس وان حصول المواطنين على حقوقهم المائية بعدالة هو غايتنا منوها الى ان حصة مياه الكرك حصة وفيرة وتكفي كافة احتياجات الاهل في محافظة الكرك كاشفا النقاب عن تشغيل عدد من المصادر المائية الجديدة لتعزيز كميات المياه للمواطنين بطاقة (250-300) م3/ساعة .
واوضح الوزير ان سبب الاختلالات يعود لبعض المشاكل الادارية التي عاجلت الوزارة بمعالجتها فورا اضافة الى جملة من الاختلالات بسبب الاعتداءات على الموظفين ومحاولة منعهم من تنظيم ادوار المناطق حيث تقوم فرق رقابية وتفتيشية حاليا في الميدان بهدف التأكد من وصول المياه لجميع مناطق الدور بعدالة وكمية كافية مشددا على انه يتابع شخصيا وصول المياه لجميع مناطق واحياء الكرك حسب الادوار المعلنة داعيا الجميع الى الابلاغ عن اية محاولات للمساس بذلك واضاف ان الوزارة قامت ببناء عدد من السدود الجديدة في المحافظة مؤخرا وتقوم حاليا ببناء سدود جديدة وستقوم بادراج هذا الامر ضمن خططها .
واشاد الوزير بالاجراءات الفاعلة والسريعة التي اتخذتها الوزارة / سلطة المياه وبالتعاون مع محافظ الكرك والمسؤولين وكذلك سرعة استجابة ادارة مياه الكرك لكافة ملاحظات الاخوة والاخوات المواطنين في محافظة الكرك داعيا الى استمرار سياسة الباب المفتوح والسهر على مدار الساعة على كافة ملاحظات الاخوة المواطنين والاستجابة السريعة لهم .
من ناحيته اوضح د. جمال الفايز محافظ الكرك ان حصة المياه كافية ولايوجد نقص بها ولكن كان هناك بطء في التعاطي مع ملاحظات المواطنين وعبث بادوار المناطق والمحابس مبينا ان لجنة مختصة ستقوم بالكشف على المناطق لضبط كافة الاعتداءات على الشبكة التي تمنع وصول المياه للمواطنين وسيتم اتخاذ اجراءات ادارية وقضائية بكل عابث مهما كانت صفته مبينا ان مياه الشبكة مخصصة للشرب .
رئيس اللجنة المركزية لمحافظة الكرك صايل المجالي دعا الى تعزيز الاستفادة من طبيعة الكرك وزيادة برامج الحصاد المائي والتوسع في بناء سدود لتحسين واقع المياه في محافظة الكرك.
واطلع الوزير خلال جولة له على عدد من المناطق على الاجراءات الاخيرة والتي حسنت من عمليات وصول المياه والتي لاقت استحسان معظم المواطنين في المناطق بعد تجاوز الكثير من السلبيات والاختلالات .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.