شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

وزير المياه والري : كميات مياه إضافية لتزويد مناطق جرش بطاقة 120 م3/ساعة

الوقائع الاخبارية : تفقد وزير المياه والري المهندس منير عويس يرافقه محافظ جرش مأمون اللوزي عمليات تشغيل وحدات معالجة المياه جديدة في محطة مشتل فيصل إحدى المحطات الرئيسية للمياه في محافظة جرش وأكد ان الحكومة تسعى لرفع كفاءة اداء تشغيل مصادر المياه وتحقيق عدالة التوزيع بشفافية مشيداً بتوفير كميات مياه اضافية لغايات الشرب للمناطق التي تتزود من محطة مشتل فيصل بطاقة اجمالية تزيد على 120 م3.

واوضح الوزير عويس ان الجهود منصبة حالياً على تقديم افضل الخدمات لتأمين المناطق التي عانت من نقص كميات مياه مؤكداً أن الوزارة - سلطة المياه - استطاعت مواجهة كل الضغوط وتحقيق تحسن ملحوظ في التزويد المائي خلال الصيف الحالي في معظم مناطق المملكة مبيناً ان الكميات الجديدة الناتجة عن المحطة ستخصص لمناطق جرش التي عانت بسبب النقص الحاد في مصادر المياه مضيفاً أن تركيب الوحدات المعالجة الجديدة والمتطورة ستوفر الوقت والجهد نتيجة حل مشكلة غسيل الفلاتر التي كانت تحتاج يومياً الى أكثر من 4 – 6 ساعات إضافة الى توقيف الضخ من المحطة .

وجال الوزير والمحافظ على مرافق المحطة للوقوف على تجهيزاتها واستعداداتها واستمع من القائمين عليها إلى خطط تحسين التزويد لمناطق جرش .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.