شريط الأخبار
الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة أمن الدولة : الحكم على متهم بحيازة مواد مخدرة بالأشغال المؤقتة 11 عاماً الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين الداوود : مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء راتب الثالث والرابع والخامس عشر لمنتسبي الامن والدرك والدفاع المدني والجيش العربي عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الحكومة تتشاور مع الاعيان حول أولوياتها للمرحلة المقبلة. الأميرة بسمة عن الملك الحسين: لن ننساك لهذا السبب تم تمديد حبس المتهمين بحادثة البحر الميت الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب
عاجل

وزير المياه والري : كميات مياه إضافية لتزويد مناطق جرش بطاقة 120 م3/ساعة

الوقائع الاخبارية : تفقد وزير المياه والري المهندس منير عويس يرافقه محافظ جرش مأمون اللوزي عمليات تشغيل وحدات معالجة المياه جديدة في محطة مشتل فيصل إحدى المحطات الرئيسية للمياه في محافظة جرش وأكد ان الحكومة تسعى لرفع كفاءة اداء تشغيل مصادر المياه وتحقيق عدالة التوزيع بشفافية مشيداً بتوفير كميات مياه اضافية لغايات الشرب للمناطق التي تتزود من محطة مشتل فيصل بطاقة اجمالية تزيد على 120 م3.

واوضح الوزير عويس ان الجهود منصبة حالياً على تقديم افضل الخدمات لتأمين المناطق التي عانت من نقص كميات مياه مؤكداً أن الوزارة - سلطة المياه - استطاعت مواجهة كل الضغوط وتحقيق تحسن ملحوظ في التزويد المائي خلال الصيف الحالي في معظم مناطق المملكة مبيناً ان الكميات الجديدة الناتجة عن المحطة ستخصص لمناطق جرش التي عانت بسبب النقص الحاد في مصادر المياه مضيفاً أن تركيب الوحدات المعالجة الجديدة والمتطورة ستوفر الوقت والجهد نتيجة حل مشكلة غسيل الفلاتر التي كانت تحتاج يومياً الى أكثر من 4 – 6 ساعات إضافة الى توقيف الضخ من المحطة .

وجال الوزير والمحافظ على مرافق المحطة للوقوف على تجهيزاتها واستعداداتها واستمع من القائمين عليها إلى خطط تحسين التزويد لمناطق جرش .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.