شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

وزير خارجية قطر: واثقون أن الشباب الأردني سيكون إضافة مميزة لسوق العمل القطري

الوقائع الإخبارية : غرد وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني على صفحته بتويتر حول الدعم القطري الذي قدمته الدوحة إلى عمّان.

وقال آل ثاني "يأتي دعم دولة قطر إلى الأردن الشقيق من خلال إطلاق مشاريع استثمارية، وتوفير فرص عمل. واثقون بأن الشباب الأردني سيكون إضافة مميزة لسوق العمل القطري، و للاقتصاد الأردني".

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل في قصر الحسينية الأربعاء، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، حيث جرى استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين.

ونقل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري إلى جلالة الملك تحيات أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وجرى، خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، حيث أكد الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني أن دولة قطر ستعمل على توفير عشرة آلاف فرصة عمل للأردنيين في الدوحة، وكذلك حزمة من الاستثمارات التي تستهدف مشروعات البنى التحتية بقيمة 500 مليون دولار أميركي.

كما تناول أيضا التطورات الإقليمية الراهنة، وتم التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.

وأشادت شخصيات اردنية بالخطوة القطرية التي اعتبروها تأتي في سياق العلاقات الاخوية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.