شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

وسيم يوسف يدعو على قطر في "ليلة القدر"...وردود عاصفة!

الوقائع الإخبارية : عاد الداعية الإماراتي من أصول أردنية، وسيم يوسف، إلى إثارة الجدل مجددا، بنشره تغريدة يدعو فيها على قطر.

وقال وسيم يوسف في ليلة السابع والعشرين من رمضان، بتغريدة عبر "تويتر": "اللهم في هذه الليلة المباركة، اقصم ظهر تنظيم الحمدين ومزقهم كل ممزق".

واستنكر مغردون نشر وسيم يوسف مثل هذه التغريدة في "ليلة القدر"، بدلا من "تخصيص الدعاء إلى لملمة الصفوف، والتوحد من أجل تحرير فلسطين".

وأوضح ناشطون أن وسيم يوسف يريد إيصال رسالة بأن عدو الإمارات الأول هو قطر، وليس أي طرف آخر.

واستهزأ مغردون بتغريدة وسيم يوسف، قائلين إن دعواته لن تصل السماء، بسبب "سوء نواياه، وحقده الشديد تجاه القطريين".

يشار إلى أن وسيم يوسف دأب طيلة عام مضى على مهاجمة قطر، والتحريض عليها، والتلميح بأنها أخطر من أي عدو آخر للإمارات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.