شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

وسيم يوسف يدعو على قطر في "ليلة القدر"...وردود عاصفة!

الوقائع الإخبارية : عاد الداعية الإماراتي من أصول أردنية، وسيم يوسف، إلى إثارة الجدل مجددا، بنشره تغريدة يدعو فيها على قطر.

وقال وسيم يوسف في ليلة السابع والعشرين من رمضان، بتغريدة عبر "تويتر": "اللهم في هذه الليلة المباركة، اقصم ظهر تنظيم الحمدين ومزقهم كل ممزق".

واستنكر مغردون نشر وسيم يوسف مثل هذه التغريدة في "ليلة القدر"، بدلا من "تخصيص الدعاء إلى لملمة الصفوف، والتوحد من أجل تحرير فلسطين".

وأوضح ناشطون أن وسيم يوسف يريد إيصال رسالة بأن عدو الإمارات الأول هو قطر، وليس أي طرف آخر.

واستهزأ مغردون بتغريدة وسيم يوسف، قائلين إن دعواته لن تصل السماء، بسبب "سوء نواياه، وحقده الشديد تجاه القطريين".

يشار إلى أن وسيم يوسف دأب طيلة عام مضى على مهاجمة قطر، والتحريض عليها، والتلميح بأنها أخطر من أي عدو آخر للإمارات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.