شريط الأخبار
حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! مهمة البغدادي المخيفة.. زعيم داعش على قيد الحياة ويخطط للعودة من جديد بعد نقله الى قسم القلب ..آخر التطورات على صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان بالفيديو...كشف تفاصيل زواج طفل في الثانية عشرة من عمره بـ عروساً تكبره بـ 17 عاماً بالصور...ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم النائب خليل عطية يناشد الملقي لأجل الناشط شاهين الخوالدة مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم بيان ...سلطة العقبة توضح تفاصيل حادثة انفجار صوامع الحبوب "الضمان": شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون "العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع " صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء
عاجل

وصفة طبيعية للوقاية من تجاعيد الوجه

الوقائع الإخبارية : تجاعيد الوجه :

كقاعدة عامة تظهر أوّلى التجاعيد منذ عمر 20 سنة ولكن بعض العوامل يمكنها أن تسرّع ظهورها:

– الشمس
– نمط العيش الخامل
– سوء التغذية
– نقص النوم
– التبغ
– الكحول
– التوتّر والضغط النفسي
– خسارة الوزن المفاجئة

بشرة الوجه معرّضة لعلامات التقدّم في العمر والتجاعيد التي قد تظهر. هناك نوعان من التجاعيد:
– تجاعيد الجاذبيّة: ربما لا تعرفون هذا الأمر ولكن الجاذبيّة أيضًا تلعب دورًا في ظهور التجاعيد. في الواقع تتألّف البشرة من دهون تحت الجلد موجودة في المنطقة السفليّة من الوجه وتحت تأثير الجاذبيّة تظهر التجاعيد.
– التجاعيد الديناميكية: هذه التجاعيد هي نتيجة مختلف التعابير أو الحركات التي تقومون بها بوجهكم. مع الوقت يخفّ وجود الإيلاستين والكولاجين وتبدأ التجاعيد بالظهور.
إليكم من آي فراشة ماسكاً طبيعياً للوقاية من ترهّل البشرة:

المكوّنات:
– ملعقتان صغيرتان من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون
– نصف ملعقة كبيرة من العسل العضوي
– صفار بيضة
– ملعقتان كبيرتان من الكريم المرطّب العضوي (المتوفّر في المتاجر العضويّة)


في وعاء صغير أمزجوا كافة المكوّنات إلى أن تحصلوا على قوام متّسق. اسكبوا هذا الكريم في وعاء 50 مل.
عليكم أن تحفظوه في البرّاد (لمدّة 7 أيام كحدّ أقصى).

في المساء بعد تنظيف وجهكم ضعوا هذا الكريم بوفرة وقوموا بحركات دائرية. أتركوه يتفاعل لمدّة 30 دقيقة ونظّفوا وجهكم بقطعة قطن مبلّلة بالماء.

يمكنكم أن تطبّقوا هذه الحيلة كل يوم.

الفوائد
صفار البيض ينظّف المسامات ويشدّها ويمنع ظهور التجاعيد. من جهة اخرى العسل هو سكّر طبيعي يغذّي البشرة ويعزّز تثبيت جزيئات الماء من أجل ترطيب البشرة بعمق. إنه مضاد بكتيريا فعّال جدًا يمنع ظهور البثور ويعزّز تجدّد البشرة

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.