شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

وصفة طبيعية للوقاية من تجاعيد الوجه

الوقائع الإخبارية : تجاعيد الوجه :

كقاعدة عامة تظهر أوّلى التجاعيد منذ عمر 20 سنة ولكن بعض العوامل يمكنها أن تسرّع ظهورها:

– الشمس
– نمط العيش الخامل
– سوء التغذية
– نقص النوم
– التبغ
– الكحول
– التوتّر والضغط النفسي
– خسارة الوزن المفاجئة

بشرة الوجه معرّضة لعلامات التقدّم في العمر والتجاعيد التي قد تظهر. هناك نوعان من التجاعيد:
– تجاعيد الجاذبيّة: ربما لا تعرفون هذا الأمر ولكن الجاذبيّة أيضًا تلعب دورًا في ظهور التجاعيد. في الواقع تتألّف البشرة من دهون تحت الجلد موجودة في المنطقة السفليّة من الوجه وتحت تأثير الجاذبيّة تظهر التجاعيد.
– التجاعيد الديناميكية: هذه التجاعيد هي نتيجة مختلف التعابير أو الحركات التي تقومون بها بوجهكم. مع الوقت يخفّ وجود الإيلاستين والكولاجين وتبدأ التجاعيد بالظهور.
إليكم من آي فراشة ماسكاً طبيعياً للوقاية من ترهّل البشرة:

المكوّنات:
– ملعقتان صغيرتان من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون
– نصف ملعقة كبيرة من العسل العضوي
– صفار بيضة
– ملعقتان كبيرتان من الكريم المرطّب العضوي (المتوفّر في المتاجر العضويّة)


في وعاء صغير أمزجوا كافة المكوّنات إلى أن تحصلوا على قوام متّسق. اسكبوا هذا الكريم في وعاء 50 مل.
عليكم أن تحفظوه في البرّاد (لمدّة 7 أيام كحدّ أقصى).

في المساء بعد تنظيف وجهكم ضعوا هذا الكريم بوفرة وقوموا بحركات دائرية. أتركوه يتفاعل لمدّة 30 دقيقة ونظّفوا وجهكم بقطعة قطن مبلّلة بالماء.

يمكنكم أن تطبّقوا هذه الحيلة كل يوم.

الفوائد
صفار البيض ينظّف المسامات ويشدّها ويمنع ظهور التجاعيد. من جهة اخرى العسل هو سكّر طبيعي يغذّي البشرة ويعزّز تثبيت جزيئات الماء من أجل ترطيب البشرة بعمق. إنه مضاد بكتيريا فعّال جدًا يمنع ظهور البثور ويعزّز تجدّد البشرة

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.