شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

وصفة طبيعية للوقاية من تجاعيد الوجه

الوقائع الإخبارية : تجاعيد الوجه :

كقاعدة عامة تظهر أوّلى التجاعيد منذ عمر 20 سنة ولكن بعض العوامل يمكنها أن تسرّع ظهورها:

– الشمس
– نمط العيش الخامل
– سوء التغذية
– نقص النوم
– التبغ
– الكحول
– التوتّر والضغط النفسي
– خسارة الوزن المفاجئة

بشرة الوجه معرّضة لعلامات التقدّم في العمر والتجاعيد التي قد تظهر. هناك نوعان من التجاعيد:
– تجاعيد الجاذبيّة: ربما لا تعرفون هذا الأمر ولكن الجاذبيّة أيضًا تلعب دورًا في ظهور التجاعيد. في الواقع تتألّف البشرة من دهون تحت الجلد موجودة في المنطقة السفليّة من الوجه وتحت تأثير الجاذبيّة تظهر التجاعيد.
– التجاعيد الديناميكية: هذه التجاعيد هي نتيجة مختلف التعابير أو الحركات التي تقومون بها بوجهكم. مع الوقت يخفّ وجود الإيلاستين والكولاجين وتبدأ التجاعيد بالظهور.
إليكم من آي فراشة ماسكاً طبيعياً للوقاية من ترهّل البشرة:

المكوّنات:
– ملعقتان صغيرتان من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون
– نصف ملعقة كبيرة من العسل العضوي
– صفار بيضة
– ملعقتان كبيرتان من الكريم المرطّب العضوي (المتوفّر في المتاجر العضويّة)


في وعاء صغير أمزجوا كافة المكوّنات إلى أن تحصلوا على قوام متّسق. اسكبوا هذا الكريم في وعاء 50 مل.
عليكم أن تحفظوه في البرّاد (لمدّة 7 أيام كحدّ أقصى).

في المساء بعد تنظيف وجهكم ضعوا هذا الكريم بوفرة وقوموا بحركات دائرية. أتركوه يتفاعل لمدّة 30 دقيقة ونظّفوا وجهكم بقطعة قطن مبلّلة بالماء.

يمكنكم أن تطبّقوا هذه الحيلة كل يوم.

الفوائد
صفار البيض ينظّف المسامات ويشدّها ويمنع ظهور التجاعيد. من جهة اخرى العسل هو سكّر طبيعي يغذّي البشرة ويعزّز تثبيت جزيئات الماء من أجل ترطيب البشرة بعمق. إنه مضاد بكتيريا فعّال جدًا يمنع ظهور البثور ويعزّز تجدّد البشرة

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.