شريط الأخبار
مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة
عاجل

وفاة الفنان الأردني أحمد مشتهى

الوقائع الإخبارية : فقدت الأسرة الأردنية اليوم السبت، الفنان الأردني أحمد مشتهى، الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد أن قضى ما يقارب 50 عاماً من حياته وهو يشارك في المسلسلات ويجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني.
ونعى نقيب الفنانيين الأردنيين السابق ساري الأسعد الفنان مشتهى الذي كان له مساهمة فاعلة في حفظ أرشيف الفنانين الأردنييين .
ومشتهى الذي يُعد من المؤسسين للمسرح الأردني وعضو فيها منذ العام 1963، وعضو في نقابة الفنانين الأردنيين، حصل على شهادة تقدير إبان مشاركته في مسلسل "وجه الزمان”، لما لهذا العمل من قوة في الأداء للفنانين المشاركين، والقصة التي تناولها، وتم تحويله كذلك إلى فيلم يتم عرضه بين الحين والآخر.
وبدأ الفنان احمد مشتهى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسين الثانوية وتمكن بموهبته ان يقدم عدة مسرحيات على مسرح كلية الحسين حيث أخرج مسرحية الإسراء والمعراج .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.