شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

وفاة حدث غرقآ في أحد المسابح رغم التأكيد بضرورة إغلاقه في الزرقاء

الوقائع الإخبارية : توفي مساء أمس الخميس، حدث يبلغ من العمر 15 عامآ 'غرقآ' في إحدى المسابح في محافظة الزرقاء، بالرغم من اصدار تعليمات بإغلاقه ولكن دون جدوى .

وفي التفاصيل فإن مديرية صحة الزرقاء وبحسب ما جاء على لسان مديرها الدكتور ضيف الله الحسبان : بأننا وجهنا تقريرين اولهما بضرورة اغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية من قبل المسبح الى محافظ الزرقاء والذي بدوره يخاطب مديرية الشرطة والايعاز المركز الأمني التابع جغرافيا ، وذلك لإتمام الضبط بالاغلاق'.

واضاف الحسبان بأننا قمنا وللمرة الثانية بإرسال كتاب رسمي لمعرفة السبب وراء عدم اغلاق المسبح لغاية الآن ، علما بأن تاريخ الاغلاق كان 2018/8/16 والمعبر عن مضمونه بإغلاق ذلك المسبح ؛ ولكنه لم يغلق ، بحسب ماجاء على لسان مدير الصحة .

وتضمن التقرير الصادر من قبل مديرية صحة الزرقاء بعدم وجود منقذين لمتابعة مرتادو المسبح والتي تأتي من ضمن الاشتراطات الواجب توفرها في المسابح ، حتى انتهى الحال بفقدان شابآ يافعآ غرقآ وللاسف الشديد .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.