شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا "راس منيف" سجلت الاكثر امطارا وثلوجا في المملكة "الدفاع المدني" يؤمن 131 شخصاً لمناطق سكناهم بسبب الثلوج فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد
عاجل

وفاة حدث غرقآ في أحد المسابح رغم التأكيد بضرورة إغلاقه في الزرقاء

الوقائع الإخبارية : توفي مساء أمس الخميس، حدث يبلغ من العمر 15 عامآ 'غرقآ' في إحدى المسابح في محافظة الزرقاء، بالرغم من اصدار تعليمات بإغلاقه ولكن دون جدوى .

وفي التفاصيل فإن مديرية صحة الزرقاء وبحسب ما جاء على لسان مديرها الدكتور ضيف الله الحسبان : بأننا وجهنا تقريرين اولهما بضرورة اغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية من قبل المسبح الى محافظ الزرقاء والذي بدوره يخاطب مديرية الشرطة والايعاز المركز الأمني التابع جغرافيا ، وذلك لإتمام الضبط بالاغلاق'.

واضاف الحسبان بأننا قمنا وللمرة الثانية بإرسال كتاب رسمي لمعرفة السبب وراء عدم اغلاق المسبح لغاية الآن ، علما بأن تاريخ الاغلاق كان 2018/8/16 والمعبر عن مضمونه بإغلاق ذلك المسبح ؛ ولكنه لم يغلق ، بحسب ماجاء على لسان مدير الصحة .

وتضمن التقرير الصادر من قبل مديرية صحة الزرقاء بعدم وجود منقذين لمتابعة مرتادو المسبح والتي تأتي من ضمن الاشتراطات الواجب توفرها في المسابح ، حتى انتهى الحال بفقدان شابآ يافعآ غرقآ وللاسف الشديد .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.