شريط الأخبار
خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد
عاجل

وفاة حدث غرقآ في أحد المسابح رغم التأكيد بضرورة إغلاقه في الزرقاء

الوقائع الإخبارية : توفي مساء أمس الخميس، حدث يبلغ من العمر 15 عامآ 'غرقآ' في إحدى المسابح في محافظة الزرقاء، بالرغم من اصدار تعليمات بإغلاقه ولكن دون جدوى .

وفي التفاصيل فإن مديرية صحة الزرقاء وبحسب ما جاء على لسان مديرها الدكتور ضيف الله الحسبان : بأننا وجهنا تقريرين اولهما بضرورة اغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية من قبل المسبح الى محافظ الزرقاء والذي بدوره يخاطب مديرية الشرطة والايعاز المركز الأمني التابع جغرافيا ، وذلك لإتمام الضبط بالاغلاق'.

واضاف الحسبان بأننا قمنا وللمرة الثانية بإرسال كتاب رسمي لمعرفة السبب وراء عدم اغلاق المسبح لغاية الآن ، علما بأن تاريخ الاغلاق كان 2018/8/16 والمعبر عن مضمونه بإغلاق ذلك المسبح ؛ ولكنه لم يغلق ، بحسب ماجاء على لسان مدير الصحة .

وتضمن التقرير الصادر من قبل مديرية صحة الزرقاء بعدم وجود منقذين لمتابعة مرتادو المسبح والتي تأتي من ضمن الاشتراطات الواجب توفرها في المسابح ، حتى انتهى الحال بفقدان شابآ يافعآ غرقآ وللاسف الشديد .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.