وفاة عروسين مصريين في أول يوم زواج.. ما حدث صادم
شريط الأخبار
البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س
عاجل

وفاة عروسين مصريين في أول يوم زواج.. ما حدث صادم

الوقائع الاخبارية : بعد فترة خطوبة طويلة، انتظر الشاب المصري "صدام" ليلة العمر التي يتزوج فيها حبيبته وخطيبته، واستعد العروسان لهذا اليوم الذي سطر آخر أيامهما في الدنيا في حادث بشع.
وتعرض العروسان لحادث مروري بشع أثناء زفتهما، إذ اصطدم اتوبيس نقل عام بالسيارة التي تزفهما، ما ادى إلى وفاة العريس والسائق وشقيقة العروس، وإصابة العروس بكسر في قاع الجمجمة ومكثت في المستشفى في حالة حرجة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وتلحق بعريسها.وسادت حالة من الحُزن بين أهالي العروسان وهما من محافظة الغربية (شمال مصر)، وانقلب الفرح إلى مأتم.
ونعت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي العروسان، ونشرت إحدى الصفحات التي تهتم بأخبار محلية بالمحافظة مؤكدة وفاة العريس وإصابة العروس، قبل أن تنشر في وقت لاحق وفاة العروس هي الأخرى داخل المستشفى، قائلة :" بخصوص الحادثه الي حصلت على طريق المحله طنطا و مكانها تحديدا بين الرجديه وشبشير اتوبيس نقل عام اصطدم بعربيه زفه فيها عريس وعروسه ومعاهم اثنين وطفله للاسف اغلبهم ماتو وفيه اصابات كتير وحالات فقدان وعي واكتر من ٨ عربيات اسعاف لنقل الحالات .. الحادثه صعبه جدا ربنا يرحم المتوفين ويشفي المصابين".
وتابعت :"المتوفيين حتي الان سمير عسكر من القرشية سائق الملاكي والعريس صدام الشجيع من قرية ميت يزيد واخت العروسة ميت يزيد واصابات حرجة لبنت خالت العروسة والعروسة.. ويسود حالة من الحزن علي اهل البلدين.. الله يرحمهم".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.