شريط الأخبار
محادين: هيبة الدولة لم تصل لمداها المطلوب لضبط انتشار السلاح في الأردن جولة للمبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا في الأردن إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا
عاجل

وفاة فتاة وإصابة والدها إثر حريق شقة في العاصمة عمان

الوقائع الإخبارية : ذكرت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط تعاملت مساء اليوم مع حريق شب داخل شقة في الطابق الثالث بمنطقة جبل الحسين ، نتج عنه وفاة فتاة إثر تعرضها لحروق في مختلف أنحاء الجسم وإصابة والدها بضيق في التنفس نتيجة استنشاقه الغازات المنبعثة من الحريق .
وقالت إدارة الإعلام بأن طواقم الإطفاء قامت بإخماد الحريق بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقلة وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.