شريط الأخبار
 

وفاة نقيب الأطباء الأسبق ‎الدكتور باسم الدجاني

الوقائع الاخبارية :توفي الاحد، نقيب الأطباء الأسبق ‎الدكتور باسم الدجاني ، في العاصمة عمان.

وأعلنت عائلته وفاته صباح الاحد، وقالت في نعي لها : ‎إيمانًا وتسليمًا بقضاء الله وقدره، تنعى عائلة الدجاني في الأردن وفلسطين والمهجر وفاة ‎الدكتور باسم "محمد ربحي" الدجاني نقيب الأطباء الأسبق، رائد العمل النقابي و الإغاثي في الأردن.

وهو ‎زوج الفاضلة رغداء الزّعيم وشقيق الدكتور هريرة الدجاني، والد كل من الدكتورة رنا الدجاني زوجة المهندس محمد عيشان والأستاذة رولا الدجاني زوجة السيّد نبراس العبادي والدكتورة إيمان الدجاني زوجة الدكتور سعيد البزرة الدكتورة فاطمة الدجاني زوجة المهندس أحمد هاشم والدكتورة أسماء الدجاني زوجة الدكتور عبدالرحمن الحياري والمهندسة زينب الدجاني زوجة المهندس مازن البزرة والدكتورة مريم الدجاني زوجة المهندس باسم أبورقية و نورالهدى الدجاني زوجة المهندس عبادة السقا والدكتور عبدالرحمن الدجاني.

‎الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى يوم الأحد الموافق ٨/١٢ وسيشيّع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مقابر شفا بدران بعد الصلاة عليه في مسجد الرشيد الكائن في شارع أمين الحسيني - ضاحية الرشيد عند صلاة العصر.

‎تقبل التعازي للرجال في ديوان آل الدجاني الكائن في شارع مثقال الفايز المتفرّع من شارع الخالدي – جبل عمّان عمارة رقم ( ٥٥ ) من الساعة الثالثة والنصف لغاية الساعة التاسعة لمدة ثلاث أيام من تاريخ الدفن. وللنساء في منزل الفقيد الكائن في ضاحية الرشيد – شارع حرملة التميمي عمارة رقم (16) من الساعة الثالثة إلى الساعة التاسعة مساءً.