شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى
عاجل

وفد من الوكالة الكورية للتعاون الدولي يزور اليرموك

الوقائع الإخبارية : التقى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زياد السعد وفدا من الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا)، برئاسة مديرة مكتب الوكالة في الأردن بيون سوك-جين.

ورحب السعد في بداية اللقاء بالوفد الضيف، مؤكدا حرص اليرموك على توسيع شبكة تعاونها مع مختلف المؤسسات التعليمية الكورية، وإمكانية تعزيز هذا التعاون من خلال الوكالة، مشيراً إلى استعداد اليرموك لاستضافة يوم ثقافي كوري تنظمه الوكالة لطلبة كلية الآداب، بما يسهم في التعرف على اللغة الكورية وفرص التعليم والعمل المتاحة أمام الطلبة المهتمين في هذا المجال.

وأضاف السعد إلى ضرورة تطوير مساق اللغة الكورية في قسم اللغات بالجامعة وطرح برنامج لدرجة البكالوريوس في اللغة الكورية على غرار برنامج اللغة التركية والفرنسية.

بدورها استعرضت سوك- جين نشأة الوكالة الكورية للتعاون الدولي عام 1991 بهدف توفير المساعدات الخاصة بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية والحد من مستوى الفقر وتحقيق أهداف الألفية التنموية وتحفيز المساعدات الإنسانية والأمن الإنساني، التي تقدمها كوريا على الصعيد الدولي، مؤكدة حرص الوكالة على فتح قنوات التواصل والتعاون بين اليرموك والجامعات الكورية في مختلف المجالات، وخاصة في تنفيذ المشاريع الدولية لتأهيل الطلبة من اللاجئين السوريين.

وحضر اللقاء عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور زياد الزعبي، ورئيس قسم اللغات الحديثة الدكتور حسين رحيل، ومديرا دائرتي العلاقات والمشاريع الدولية، والعلاقات العامة والإعلام، الدكتور خالد غرايبة والدكتورة ناهدة مخادمة، وعدد من المسؤولين في الوكالة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.