شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

وفد من الوكالة الكورية للتعاون الدولي يزور اليرموك

الوقائع الإخبارية : التقى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زياد السعد وفدا من الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا)، برئاسة مديرة مكتب الوكالة في الأردن بيون سوك-جين.

ورحب السعد في بداية اللقاء بالوفد الضيف، مؤكدا حرص اليرموك على توسيع شبكة تعاونها مع مختلف المؤسسات التعليمية الكورية، وإمكانية تعزيز هذا التعاون من خلال الوكالة، مشيراً إلى استعداد اليرموك لاستضافة يوم ثقافي كوري تنظمه الوكالة لطلبة كلية الآداب، بما يسهم في التعرف على اللغة الكورية وفرص التعليم والعمل المتاحة أمام الطلبة المهتمين في هذا المجال.

وأضاف السعد إلى ضرورة تطوير مساق اللغة الكورية في قسم اللغات بالجامعة وطرح برنامج لدرجة البكالوريوس في اللغة الكورية على غرار برنامج اللغة التركية والفرنسية.

بدورها استعرضت سوك- جين نشأة الوكالة الكورية للتعاون الدولي عام 1991 بهدف توفير المساعدات الخاصة بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية والحد من مستوى الفقر وتحقيق أهداف الألفية التنموية وتحفيز المساعدات الإنسانية والأمن الإنساني، التي تقدمها كوريا على الصعيد الدولي، مؤكدة حرص الوكالة على فتح قنوات التواصل والتعاون بين اليرموك والجامعات الكورية في مختلف المجالات، وخاصة في تنفيذ المشاريع الدولية لتأهيل الطلبة من اللاجئين السوريين.

وحضر اللقاء عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور زياد الزعبي، ورئيس قسم اللغات الحديثة الدكتور حسين رحيل، ومديرا دائرتي العلاقات والمشاريع الدولية، والعلاقات العامة والإعلام، الدكتور خالد غرايبة والدكتورة ناهدة مخادمة، وعدد من المسؤولين في الوكالة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.