وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا
شريط الأخبار
تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة وفاة سيدة سبعينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء
عاجل

وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا

الوقائع الاخبارية :اعلنت بلدية اربد الكبرى وقف العمل بجميع الغرامات السابقة واللاحقة لجميع المركبات اعتبارا من صباح اليوم الاحد والتي فرضت بدل الاصطفاف غير القانوني ضمن مشروع الاوتوبارك الذي كان يدرج تحت بند الغرامات وفق المفتش في البلدية مؤيد الدحادحة.

وياتي قرار البلدية عقب اعلان التجار خلال اجتماع حصل ليلة امس السبت في غرفة تجارة اربد نيتهم للاعتصام يوم الخميس المقبل للاعتراض على المشروع.

وقرر تجار في اربد تنفيذ وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة اربد الخميس المقبل في حال لم توجه بلدية اربد الكبرى انذار عدلي لشركة المواقف المدفوعة "الأوتوبارك” خلال مدة 48 ساعة المقبلة.

وياتي هذا التلويح بالتصعيد وفق الدستور احتجاجا على عدم التزام الشركة بالبنود التي تم التوافق عليها بوقت سابق والمتمثلة في وضع كايبنات في الشوارع وتخفيض العنصر البشري وتخطيط الشوارع والغاء الغرامات المالية السابقة.

واكد التجار خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة اربد بحضور رئيس الغرفة محمد الشوحة مساء امس السبت تمسكهم بمطالبهم المشروعة والموثقة وارتكاب الشركة العديد من المخالفات.

واشاروا وفق الدستور الى أن الوضع التجاري تراجع بشكل كبير ولافت خلال الـ 8 شهور الماضية وتسبب باغلاق عشرات المحال التي باتت غير قادرة على توفير كلفتها التشغيلية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.