شريط الأخبار
 

وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا

الوقائع الاخبارية :اعلنت بلدية اربد الكبرى وقف العمل بجميع الغرامات السابقة واللاحقة لجميع المركبات اعتبارا من صباح اليوم الاحد والتي فرضت بدل الاصطفاف غير القانوني ضمن مشروع الاوتوبارك الذي كان يدرج تحت بند الغرامات وفق المفتش في البلدية مؤيد الدحادحة.

وياتي قرار البلدية عقب اعلان التجار خلال اجتماع حصل ليلة امس السبت في غرفة تجارة اربد نيتهم للاعتصام يوم الخميس المقبل للاعتراض على المشروع.

وقرر تجار في اربد تنفيذ وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة اربد الخميس المقبل في حال لم توجه بلدية اربد الكبرى انذار عدلي لشركة المواقف المدفوعة "الأوتوبارك” خلال مدة 48 ساعة المقبلة.

وياتي هذا التلويح بالتصعيد وفق الدستور احتجاجا على عدم التزام الشركة بالبنود التي تم التوافق عليها بوقت سابق والمتمثلة في وضع كايبنات في الشوارع وتخفيض العنصر البشري وتخطيط الشوارع والغاء الغرامات المالية السابقة.

واكد التجار خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة اربد بحضور رئيس الغرفة محمد الشوحة مساء امس السبت تمسكهم بمطالبهم المشروعة والموثقة وارتكاب الشركة العديد من المخالفات.

واشاروا وفق الدستور الى أن الوضع التجاري تراجع بشكل كبير ولافت خلال الـ 8 شهور الماضية وتسبب باغلاق عشرات المحال التي باتت غير قادرة على توفير كلفتها التشغيلية.