وقف منح التراخيص لشركات التطبيقات الذكية وتعديل نظام نقل الركاب
شريط الأخبار
طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت
عاجل

وقف منح التراخيص لشركات التطبيقات الذكية وتعديل نظام نقل الركاب

الوقائع الاخبارية : قرر مجلس ادارة هيئة تنظيم قطاع النقل في جلسته التي عقدها اليوم وقف منح التراخيص لشركات التطبيقيات الذكية، ووقف منح التراخيص لمكاتب خدمة السيارات الفخمة الليموزين .

كما قرر المجلس اعادة تفعيل اللجنة الرقابية المشكلة سابقاً ، وتعديل نظام نقل الركاب من خلال استخدام التطبيقات الذكية ليصبح فرق التعرفة ما نسبته 30 % عن الاجرة المعتمدة لسيارات التكسي الاصفر ورفع توصية بذلك الى مجلس الوزراء .
ووجهت الهيئة كتابا لادارة ترخيص السواقين والمركبات تقول فيه، "نظرا لتزايد أعداد السيارات غير الحاصلة على تصاريح للعمل للعمل على تقديم خدمات التطبيقات الذكية والفوضى الحاصلة في القطاع نتيجة عمل تلك السيارات”.

وأوعزت الهيئة بالتعميم على كافة مراكز الترخيص لعدم تجديد ترخيص أي سيارة تعمل على نقل الركاب من خلال التطبيقات الذكية، الا بعد التأكد من وضع الطبعة الجانبية والمحددة بالتعليمات.

يشار الى ان أصحاب التكسي الاصفر نفذوا اليوم اعتصاماً امام هيئة تنظيم النقل البري للنظر في مطالبهم.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.