شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد تعافى من عارض صحي

الوقائع الاخبارية :قالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، الأحد، إن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح "تعافى من عارض صحي".

ونقلت عن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي بالإنابة، محمد ضيف الله شرار، قوله إن "أمیر البلاد (90 عاما) تعافى من العارض الصحي (لم يوضحه) الذي تعرض له".

وأضاف أن "اجراء الفحوصات الطبیة المعتادة (لأمير الكويت) تكللت نتائجھا بالتوفیق"، دون تفاصيل.

وفي وقت سابق الأحد، دعا وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، عبر "تويتر" بالشفاء العاجل لأمير الكويت، على هامش زيارته للكويت والتي استمرت يوما واحدا.

وأفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)، في وقت سابق اليوم، بأن ظريف لم يلتق أمير الكويت خلال الزيارة إثر عارض صحي ألم بالأخير.

وخلال زيارته الكويت، التقى ظريف أكثر من مسؤول على رأسهم ولي العهد نواف الأحمد الجابر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.