شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

وكالة التصنيف العالمية Fitch تثبت تصنيفها للبنك الإسلامي الأردني BB- وتعديل التوقعات المستقبلية الى مستقرة

الوقائع الإخبارية : ثبتت وكالة التصنيف العالمية Fitch تصنيف البنك الإسلامي الأردني عند 'BB-' لتصنيفIDR (Issuer Default Rating ) طويل الأجل بالعملات الأجنبية مع تعديل على التوقعات المستقبلية من سالبة الى مستقرة و 'B' لتصنيف( IDR ) قصير الأجل بينما حصل البنك على 'bb-' لتصنيف القابلية، كما ثبتت تصنيف الدعم '4' وأرضية تصنيف الدعم 'B+' وذلك تأكيداً لامتلاك البنك قاعدة ودائع صلبه ومتنوعة مع الاحتفاظ بجودة اصول كافية وربحية وسيولة جيدة ونسب رأس مال قوية .

وجاء في التقرير الصادر عن وكالة Fitch ومقرها لندن ان تثبيت التصنيفات الممنوحة للبنك الإسلامي الأردني وتعديل التوقعات المستقبلية الى مستقرة يعكس استقرار البيئة العاملة في الاردن على الرغم من التحديات المحيطة بها من تدفق للاجئين السوريين وركود النمو وارتفاع مسار الديون الحكومية، فالبنك الاسلامي الاردني يعد اكبر بنك اسلامي في الاردن بحصة تبلغ 11% من مجموع القطاع المصرفي الاردني و56% من مجموع اصول القطاع المصرفي الاسلامية و55% من مجموع التمويلات الاسلامية وذلك في نهاية الربع الثالث من عام 2017.

وقال الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني إن استمرارية محافظة مصرفنا على التصنيفات الائتمانية الجيدة الممنوحة من وكالة فتش وغيرها من وكلات التصنيف الائتمانية العالمية تأكيد على الاهتمام العالمي بأداء مصرفنا ومتابعة انجازاته التي تؤكد على قدرة البنك في تنفيذ استراتيجيته السليمة ومواجهة مختلف التحديات ليبقى محافظاً على مكانته المصرفية المميزة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.