شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

وكالة التصنيف العالمية Fitch تثبت تصنيفها للبنك الإسلامي الأردني BB- وتعديل التوقعات المستقبلية الى مستقرة

الوقائع الإخبارية : ثبتت وكالة التصنيف العالمية Fitch تصنيف البنك الإسلامي الأردني عند 'BB-' لتصنيفIDR (Issuer Default Rating ) طويل الأجل بالعملات الأجنبية مع تعديل على التوقعات المستقبلية من سالبة الى مستقرة و 'B' لتصنيف( IDR ) قصير الأجل بينما حصل البنك على 'bb-' لتصنيف القابلية، كما ثبتت تصنيف الدعم '4' وأرضية تصنيف الدعم 'B+' وذلك تأكيداً لامتلاك البنك قاعدة ودائع صلبه ومتنوعة مع الاحتفاظ بجودة اصول كافية وربحية وسيولة جيدة ونسب رأس مال قوية .

وجاء في التقرير الصادر عن وكالة Fitch ومقرها لندن ان تثبيت التصنيفات الممنوحة للبنك الإسلامي الأردني وتعديل التوقعات المستقبلية الى مستقرة يعكس استقرار البيئة العاملة في الاردن على الرغم من التحديات المحيطة بها من تدفق للاجئين السوريين وركود النمو وارتفاع مسار الديون الحكومية، فالبنك الاسلامي الاردني يعد اكبر بنك اسلامي في الاردن بحصة تبلغ 11% من مجموع القطاع المصرفي الاردني و56% من مجموع اصول القطاع المصرفي الاسلامية و55% من مجموع التمويلات الاسلامية وذلك في نهاية الربع الثالث من عام 2017.

وقال الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني إن استمرارية محافظة مصرفنا على التصنيفات الائتمانية الجيدة الممنوحة من وكالة فتش وغيرها من وكلات التصنيف الائتمانية العالمية تأكيد على الاهتمام العالمي بأداء مصرفنا ومتابعة انجازاته التي تؤكد على قدرة البنك في تنفيذ استراتيجيته السليمة ومواجهة مختلف التحديات ليبقى محافظاً على مكانته المصرفية المميزة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.