شريط الأخبار
الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين الرزاز :حاسبوني على خطتي خلال العامين المقبلين اصابة شخصان اثر انهيار سقف منزل في المفرق رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويّات عمل الحكومة (رابط) بالصور...في ذكرى المولد النبوي...الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم نقابة المعلمين للرزاز: أتعتقد أن التاريخ سيكتب أنك كنت رئيسا ناجحا صادقا وفيا؟! الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلاً ويؤكد لـ الدغمي: احضروا لي قوائم بالصور...الملك يقلد محمد بن زايد أرفع وسام مدني في المملكة بالأرقام.. هذا ما أقره النواب بالضريبة مقارنة مع قانونيّ الرزاز والملقي الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها بالتفاصيل...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب
عاجل

يالفيديو...فليحة السرحان تشكر الملك: يا راعي النخوة الهاشمي

الوقائع الإخبارية : أخرجت السيدة فليحة السرحان من قلبها كلمات شكر لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي أوعز اليوم الخميس للمعنيين بالديوان الملكي بإقامة مسكن له ولابنتيها صيتة وفاطمة يلبي المتطلبات الصحية لأفراد الأسرة وتزويد المسكن بالاثاث المناسب.
السرحان شكرت جلالة الملك، وقالت بلهجتها "اشكر جلالة الملك اللي امر ببيت لبناتي وعلاجهن.. الله يديمك تاج على روسنا يا راعي النخوة الهاشمي".
وكان جلالته وجه ايضاً بتأمين السيدة فليحة وابنتيها بالرعاية الطبية والعلاجية بما في ذلك توفير أطراف صناعية لكل منهما.
يشار إلى أن السيدة فليحة من سكان منطقة جابر السرحان في البادية الشمالية الغربية في محافظة المفرق وهي أرملة مسنة تعاني من عدة امراض ولديها ابنتان تعانيان من بتر في الساقين منذ الولادة فيما تعاني الاسرة أوضاعاً معيشية صعبة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.