شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

يتحدث عن 9 أزمات...ترامب: أنقذت أمريكا من الفوضى

الوقائع الإخبارية: قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه أنقذ الولايات المتحدة الأمريكية من فوضى كانت تشهدها قبل توليه الرئاسة في عام 2016.

وكتب ترامب على "تويتر" اليوم الأحد 10 فبراير/شباط الجاري:"استطاعت وسائل إعلام أن تحصل على جدول مواعيد العمل الخاصة بي، وهو شيء يمكن حدوثه بسهولة، لكن يجب أن يتم تناول ذلك على أنه شيء إيجابي".

وتابع الرئيس الأمريكي: "بصورة عامة أنا أمارس عملي، ولست في حالة استرخاء، ربما يكون عدد ساعات عملي أكبر من أي رئيس آخر".

وقال في تدوينة أخرى: "عندما توليت الرئاسة كانت هناك فوضى في أمريكا، وكانت قوة الجيش مستنفذة، في حروب ليس لها نهاية، وكنا أمام خطر اندلاع حرب مع كوريا الشمالية".

وتابع: "كانت هناك أزمة في الحدود والمهاجرين، ومشاكل متعلقة بالتأمين الصحي، والعديد من الإجراءات التنظيمية".

ويخوض ترامب مواجهات حامية مع الديمقراطيين، الذين استطاعوا امتلاك أغلبية مجلس النواب بالكونغرس، بصورة أدت إلى تعطيل الكثير من قرارات ترامب، الخاصة بعدة قضايا أبرزها بناء جدار حدودي مع المكسيك وهو الأمر، الذي تسبب في إغلاق جزئي للحكومة الأمريكية استمر 35 يوما.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.