شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

يخشاه النائب الدغمي...من هو "الشبح الخفي" الأقوى من الحكومة في اموال الضمان ؟!

الوقائع الاخبارية: تساءل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الشخص الذي يخشاه النائب عبد الكريم الدغمي ووصفه بـ "الشبح الخفي" .

وكان الدغمي قد عبر عن خشيته ممن وصفه "الشبح الخفي" على أموال الضمان الاجتماعي الذي هو أقوى من الحكومة.

وقال الدغمي خلال مناقشة عامة عقدها مجلس النواب لمناقشة أموال صندوق الإستمثار في مؤسسة الضمان الاجتماعي "إن عدد المشتركين في الضمان الاجتماعي تجاوز المليون وربع، وهذا العدد يزيد عن 70 % من المشتغلين ونحو 211 ألف متقاعد بينهم التقاعد المبكر وهي مرتفعة جداً ويضر بالاقتصاد".

وتابع الدغمي "لست خائفاً من الحكومة على الضمان ولا طاقم الضمان الذي يجلس في القاعة لكنني أخشى من "الشبح الخفي" الذي هو أقوى من الحكومة الذي يريد افلاس الضمان الاجتماعي وكلنا يعرفه وهو أقوى من الحكومة".

وأضاف الدغمي : صنع الأشباح خمسة مراحل تصل إلى الإفلاس معتمدين على الدراسات الاكتوارية التي تستند إلى بيانات فقيرة غير مكتملة وافتراضات غير واقعية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.