شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

يخشاه النائب الدغمي...من هو "الشبح الخفي" الأقوى من الحكومة في اموال الضمان ؟!

الوقائع الاخبارية: تساءل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الشخص الذي يخشاه النائب عبد الكريم الدغمي ووصفه بـ "الشبح الخفي" .

وكان الدغمي قد عبر عن خشيته ممن وصفه "الشبح الخفي" على أموال الضمان الاجتماعي الذي هو أقوى من الحكومة.

وقال الدغمي خلال مناقشة عامة عقدها مجلس النواب لمناقشة أموال صندوق الإستمثار في مؤسسة الضمان الاجتماعي "إن عدد المشتركين في الضمان الاجتماعي تجاوز المليون وربع، وهذا العدد يزيد عن 70 % من المشتغلين ونحو 211 ألف متقاعد بينهم التقاعد المبكر وهي مرتفعة جداً ويضر بالاقتصاد".

وتابع الدغمي "لست خائفاً من الحكومة على الضمان ولا طاقم الضمان الذي يجلس في القاعة لكنني أخشى من "الشبح الخفي" الذي هو أقوى من الحكومة الذي يريد افلاس الضمان الاجتماعي وكلنا يعرفه وهو أقوى من الحكومة".

وأضاف الدغمي : صنع الأشباح خمسة مراحل تصل إلى الإفلاس معتمدين على الدراسات الاكتوارية التي تستند إلى بيانات فقيرة غير مكتملة وافتراضات غير واقعية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.