شريط الأخبار
الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة ! القبض على المتهم في مقتل السائق الاردني في القاهرة
عاجل

يمنيون: تكاليف العيش في الأردن بعكس أي دولة أخرى في العالم

الوقائع الإخبارية : إضافة إلى الأزمة الإنسانية وزيادة أسعار السلع الغذائية وانعدام المشتقات النفطية في اليمن، هناك أزمة اليمنيين العالقين في الخارج في الوقت الحالي، بعد قرار التحالف العربي بقيادة السعودية، إغلاق المنافذ الجوية في اليمن، ما جعل المسافرين يواجهون صعوبات كبيرة نتيجة إغلاق المطارات.
فهمي الأعوج، يمني يعمل في العاصمة الأردنية عمان، كان يفترض أن يسافر في التاسع من الشهر الجاري إلى اليمن، حيث يقيم حفل عرسه، لكنه فوجئ بإلغاء الرحلة بسبب إغلاق المطارات اليمنية من قبل التحالف. يقول لـصحيفة "العربي الجديد" اللندنية : "حجزت تذكرة سفر لأعود إلى اليمن بعد إكمال الاستعدادات لحفل عرسي. لكنّ قرار إغلاق المطارات من قبل التحالف حال دون عودتي إلى اليمن وإتمام مراسم حفل الزفاف". ويشير إلى أنه ما زال موجوداً في عمان على أمل رفع الحظر بأسرع وقت ممكن.
يضيف الأعوج أن شركة طيران اليمنية تواصلت معه، مؤكدة رفع الحظر قريباً، "وأنا أتمنى ذلك"، مؤكداً أن "هناك العشرات من اليمنيين العالقين هنا بسبب قرار الحظر الأخير". ويبيّن أنّ تكاليف العيش في الأردن مرتفعة جداً، بعكس أي دولة أخرى في العالم، "ما جعل مسافرين يتواصلون مع أهلهم وأصدقائهم بهدف إرسال ما يمكن أن يساعدهم على الصمود".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.