شريط الأخبار
علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق
عاجل

يوم المعلم

د. محمد شحاده أبو عواد
تعنى مبادرة تمكين بدعم مسيره التعلم والتعليم من خلال رؤيتها و أهدافها و لم تأل جهدا في شق طريقها نحو التميز في دعم مسيره التعلم والتعليم ، مُجسدهً هذه الرؤيا من خلال إيمانها المطلق لما تحمله رسالة التعلم والتعليم من أهداف ساميه .
وكذلك هي محط أنظارنا وتطلعاتنا المستقبلية نحو بناء أجيال ومجتمعات مثقفة ومتعلمة تبني الوطن وتحافظ على مقدراته وإنجازاته وتساهم في صياغة تفاصيله المشرقة .
من هنا جاء الدور الايجابي والهام للعلم و المعلم لما لهما من ضرورة هامه في صياغة المكون الذهني والعقلي للطلاب .
و كذلك الاهتمام بهذه الفئة والأخذ بيدها وتشجيع هذه الفئه الطلابيه وتحفيزهم على النجاح والإبداع والتفوق العلمي في كافة المجالات العلمية والفنية والأدبية والمهنيه .
وكانت هذه الرؤيا واضحة المعالم بالنسبة لنا كمبادرة تمكين وهي من أهم أولويات أعمالنا ، مجسدين ذلك من خلال نشر ثقافة الوعي والمعرفة التي ترتكز على التنمية البشرية وأساليب التربية في كافة المراحل الدراسية بما يتناسب مع المرحلة العمرية للطلاب وطبيعة ميولهم العلمية والمعرفية .
ان مبادرة تمكين تتطلع من خلال عملها إلى تخريج أبناء يتمتعون بصحة نفسية خالية من الأزمات والاضطرابات مؤمنين إيمانا مطلقا باهميه دور المعلم في عمليه النهضه التعليميه وعظم المسؤولية التي تقع على كاهله لكافة المراحل الدراسية من خلال بذل مجهود أكبر لإيجاد جيل مبدع و متفوف و متميز ولدية اصرار كبير على تحديد معالم المستقبل مما يساهم في النهضه التنمويه وزرع ثقافه الانتماء و الولاء للوطن والمواطن ....
وبهذه المناسبه السعيده ... في يوم المعلم العالمي
اتقدم باسم ((فريــــق عمـــل مبـــادره تمكين ))
باجمل تحية... تحيه إجلال .. وتقدير .. واحترام

اليك أيها القدوة .. أيها المقاتل في ميدان التربية .. أيها الرائد.. يا مربي الاجيال الواعده .
يامن تحرق نفسك..كالشمعة في مهب الريح..لتنير طريق ..العلم ..والمعرفة ..والأخلاق ..من قبل وبعد .
انت أول من علمني أخط حرفا ..وكان حرفك ..أولى خطواتي الثابتة ..نحو ميادين العلم ..وبحور المعرفه .
الى كل معلم .....
الى كل معلمه .....
الى كل الكوادر التعليميه
الى كل الهيئات التدريسيه
الى من كانت إشراقاتهم مضيئة لحضارات العالم...
يامن اسمك مشتق من العلم ....
من بحر العلم تغدو الأرض القاحلة خضراء يانعة .....
يامن قال بكم رسول الله صلى الله علية وسلم
" إن الله وملائكته وأهل السموات والأرض حتى النمل في جحرها وحتى الحوت في جوف البحر ليصلون على معلم الناس الخير "
صدق رسول الله صلى الله علية وسلم
وقال الشاعر :
لــولا المعلم ما قرأت كتابـــاً يوما ولا كتب الحروف يراعي
فبفضله جزت الفضاء محلقا وبعلمه شق الظلام شعـــــــاري
‎...انتم ينابيع الحكمة... انتم شعلة المعرفة ....نزف إليكم اجمل التهنئه والتبريك ، هنيئا لكم انجازاتكم ...
وكل عام وانتم بالف خير
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.