شريط الأخبار
بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم
عاجل

يونيسيف: أكثر من ألف طفل أصيبوا في ‘‘مسيرات العودة‘‘

الوقائع الإخبارية : قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" إن أكثر من ألف طفل فلسطيني ممن شاركوا في مسيرات العودة المستمرة ، منذ 30 آذار الماضي قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة واسرائيل المحتلة، تعرضوا لإصابات خطيرة.

وأشارت اليونسيف من مقرها في جنيف، الى أنها أوصلت مع شركائها على وجه السرعة شاحنتي مواد طبية إلى قطاع غزة لتلبية احتياجات قرابة 70 ألف شخص، لافتة إلى أن مؤسسات الرعاية الصحية الطبية تواجه صعوبات في علاج الجرحى الخطيرين.

وأوضح أن أكثر من ألف طفل أصيبوا منذ انطلاق "مسيرة العودة الكبرى" منذ 30 أذار الماضي، وأن العديد من هذه "الإصابات خطيرة تترك ضررا دائما".

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي الاثنين الماضي، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، حيث استشهد 62 شخصا، وجرح أكثر من 3188 آخرين، بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.-

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.