’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل
شريط الأخبار
انقاذ عائلة داهمت منزلها الأمطار في عجلون هبوط سكري لدى سائق يتسبب ببتر قدم فتاة في منطقة دير غبار الأمن ينقذ شخصين جرفت مركبتهما مياه عبّارة في المفرق إنقاذ 42 شخص حاصرتهم مياه الأمطار بمركباتهم المعايطة: الحكومة بصدد إرسال مشروع قانون للإدارة المحلية لمجلس النواب فيديو يوثق عملية جراحية لمريض في مستشفى الأمير حمزة ... لماذا ؟!! إصابة والدة أسير أردني بحادث سير على الصحراوي الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة امانة عمان :جميع طرق العاصمة سالكة ولا توجد اغلاقات الصفدي : 170 دولة تصوت لصالح استمرار عمل أونروا صواعق رعدية في مدينة جرش وانقطاع الكهرباء في بعض احيائها وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل وفاة طفلة وإصابة شقيقها إثر غرقهما داخل بركة زراعية في البلقاء معنفة رضيعتها بمستشفى الزرقاء ضربتها انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار السعود يطالب الرزاز تزويده باسماء ومالكي شركات الخدمات والنظافة في مستشفى البشير الخلايلة: شمول جميع الأئمة بإكرامية الخطابة بداية 2020 البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال
عاجل

’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل

الوقائع الاخبارية :أنهت دائرة الأراضي والمساحة مشكلة نحو 15 ألف نسمة في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز - مدينة الشرق، في الزرقاء، والمتمثلة بعدم الحصول على سندات تسجيل للشقق التي تم شراؤها من التطوير الحضري.

واوضح الناطق الإعلامي في الدائرة طلال الزبن انه وبتوجيهات مباشرة من وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية ومدير دائرة الأراضي بالوكالة محمد الصوافين، تم إنهاء مشكلة سكان المدينة والمتمثلة بعدم الحصول على سندات تسجيل للشقق التي تم شراؤها من التطوير الحضري، الأمر الذي زاد من معاناة السكان من توقيف للمعاملات اليومية لسكان المدينة في الدوائر الرسمية، حيث استمرت معاناتهم تسعة اعوام .

وبين الزبن ان عدد السندات الإجمالية التي سيتم إصدارها تبلغ نحو 1500 سند تسجيل وسيتم إصدارها على دفعات، حيث تم اليوم إصدار نحو 300 سند تسجيل.

من جهتهم، عبر أهالي مدينة خادم الحرمين الشريفين،عن شكرهم الجزيل والموصول لوزير المالية ومديرعام دائرة الأراضي والمساحة بالوكالة والناطق الإعلامي بإسم دائرة الأراضي على متابعتهم الحثيثة للموضوع وانهاء المشكلة.

وكان أهالي المدينة ناشدوا الحكومات الأردنية على امتداد تسعة اعوام لحل مشكلتهم الكامنة بعدم حصولهم على سندات تسجيل شققهم السكنية التي تم شراؤها من المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري.

بترا

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.