’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل
شريط الأخبار
المجالي في رسالة للملك : سؤالك واهتمامك بصحتي رفع همتي وابهجني شاهد بالصور .. جلالة الملك يقوم بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي" الغذاء والدواء: إحالة غشاشي زيت زيتون إلى المدعي العام عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان الأردن يعيد السفير المجالي إلى تل أبيب الامن يوضح حول "صورة مخالفة سير" متداولة تحتوي اخطاء املائية الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات" العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين شاب يهدد بالانتحار من أعلى مئذنة المسجد الحميدي في جرش .. والامن يحاول منعه بالصورة .. النائب صداح الحباشنة يفجر مفاجأة في التعيينات بإحدى الوزارات الرزاز والطراونة وفريقان حكومي نيابي يناقشون اليوم الحوافز الاقتصادية القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات في جمعية نوح للرفادة سفرات ومكافات وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة على طاولة الرزاز “نقابة أطباء الأسنان” تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شاهد بالصور .. إصابة شخص بحادث تدهور "تريلا" في الجفر الوزني : تكليف هيئة الاستثمار بقيادة فريق لدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني بالاسماء .. امتحان تنافسي لغايات التعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني
عاجل

’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل

الوقائع الاخبارية :أنهت دائرة الأراضي والمساحة مشكلة نحو 15 ألف نسمة في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز - مدينة الشرق، في الزرقاء، والمتمثلة بعدم الحصول على سندات تسجيل للشقق التي تم شراؤها من التطوير الحضري.

واوضح الناطق الإعلامي في الدائرة طلال الزبن انه وبتوجيهات مباشرة من وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية ومدير دائرة الأراضي بالوكالة محمد الصوافين، تم إنهاء مشكلة سكان المدينة والمتمثلة بعدم الحصول على سندات تسجيل للشقق التي تم شراؤها من التطوير الحضري، الأمر الذي زاد من معاناة السكان من توقيف للمعاملات اليومية لسكان المدينة في الدوائر الرسمية، حيث استمرت معاناتهم تسعة اعوام .

وبين الزبن ان عدد السندات الإجمالية التي سيتم إصدارها تبلغ نحو 1500 سند تسجيل وسيتم إصدارها على دفعات، حيث تم اليوم إصدار نحو 300 سند تسجيل.

من جهتهم، عبر أهالي مدينة خادم الحرمين الشريفين،عن شكرهم الجزيل والموصول لوزير المالية ومديرعام دائرة الأراضي والمساحة بالوكالة والناطق الإعلامي بإسم دائرة الأراضي على متابعتهم الحثيثة للموضوع وانهاء المشكلة.

وكان أهالي المدينة ناشدوا الحكومات الأردنية على امتداد تسعة اعوام لحل مشكلتهم الكامنة بعدم حصولهم على سندات تسجيل شققهم السكنية التي تم شراؤها من المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري.

بترا

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.