’العاملين بالمناجم’ تعبر عن تقديرها لادارة البوتاس وتقرر سحب مطالبها العمالية
شريط الأخبار
وزارة السياحة تهيب المواطنين والسياح باخذ الحيطة والحذر قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة
عاجل

’العاملين بالمناجم’ تعبر عن تقديرها لادارة البوتاس وتقرر سحب مطالبها العمالية

الوقائع الاخبارية : اكدت نقابة العاملين بالمناجم والتعدين انه وانسجاما مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني  بإتباع سبل الحوار في مختلف القضايا الوطنية وغيرها ، وامتثالا لهذا التوجيه ، فإن النقابة وبعد ان عقدت اجتماعا مع فرع البوتاس الخميس الماضي وتم التباحث بالمطالب التي كانت قد تقدمت بها لادارة شركة البوتاس العربية ، وفي ضوء ذلك قررت النقابة والفرع اسقاط تلك المطالب وارسال كتاب الى شركة البوتاس العربية تطلب في انهاء النزاع العمالي ، حرصا على بناء جسور الثقة والاحترام بين الطرفين وبناء العلاقات الودية المبنية على الاحترام المتبادل ، لاسيما ان النقابة قد وقعت في وقت سابق اتفاقية عمالية لا زالت سارية المفعول واعلنت النقابة التزامها ببنودها حتى انتهائها في نهاية عام 2020 واحترام الاتفاق الموقع وانها لن تتقدم بأي مطلب خلال الفترة القادمة طوال سريان الاتفاقية ، وسيكون الحوار سيد الموقف مستقبلا مع الشركة.
وعبرت النقابة في بيان صدر اليوم الاثنين عن تقديرها واحترامها لادارة الشركة ممثلة بمعالي رئيس مجلس الادارة الاستاذ جمال الصرايرة والادارة التنفيذية ممثلة بعطوفة الرئيس التنفيذي الدكتور معن النسور .
واشارت النقابة انها تدعم النجاحات التي حققتها الشركة تحت ادارتهم وتقف خلفهم في بناء جسور الثقة بينهم وبين العاملين لتقدم الشركة وزيادة انتاجها وربحيتها لتبقى شركة شامخة ومتقدمة واحد ركائز الاقتصاد الوطين ، وتدعم الوطن بالعملات الصعبة وتشغيل الايدي العاملة وخيرها ينعكس على موظفيها والمجتمع المحلي والوطن الغالي ، واكدت النقابة مجددا انها تحترم جهود الادارة العليا وستكون الداعم الرئيسي للشركة لمساعدتها للمضي قدما في فتح المشاريع وتطويرها .
وانتهز رئيس النقابة العامة النائب خالد الفناطسة هذه المناسبة ليتقدم بالشكر من الادارة العليا والادارة التنفيذية في شركة البوتاس العربية على ما تبذله من جهد ، وقيامها مؤخرا بصرف حافز "عيدية" للعاملين في الشركة في سعيها لتحقيق الامن الوظيفي والراحة النفسية ، داعيا كافة العاملين للوقوف خلف ادارتهم وشركتهم ونقابتهم للعمل بروح الفريق الواحد.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.