شريط الأخبار
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن
عاجل

“كابيتالانتليجنس”تثبت تصنيفاتها الائتمانية للبنك الإسلامي الأردني

الوقائع الإخبارية : ثبتت وكالة التصنيف الائتماني العالمية "كابيتالانتليجنس” تصنيفها الائتماني للبنك الإسلاميالأردنيللعملات الأجنبية طويلة الأجل وقصيرة الأجل (FCRs)عند الفئتين ( BB-) و (B) على التوالي مع نظرة مستقبلية سلبية تماشيا مع النظرة المستقبلية للتصنيف الائتماني السيادي للعملات الأجنبية في الأردنوذلك نظراً للتحديات المحيطة بالمنطقة ،وثبتتمستوى الدعم عند " 3"،كما حافظ البنك على تصنيف القوة المالية(FSR) عند الفئة BBB-مع نظرة مستقبلية سلبية .
وبين تقرير الوكالة الصادرخلال شهر كانون الاول 2017،ان استمرار تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الاسلامي الاردني جاء تأكيداً لاستمرار احتفاظ البنك بجودة اصول مميزة وسيولة قوية وربحية جيدة وقاعدة عملاء متنوعة ليتمكن البنك من تأسيس قاعدة مصرفية اسلامية قوية في الاردن ويسيطر على الحصة الاكبر من الاصول المصرفية الاسلامية وودائع العملاء على الرغم من المنافسة الحثيثة على مدى السنوات الماضية ، كما حافظ على ادنى نسب من الديون غير العاملة في السوق المحلية وتحقيق نسبة مرتفعة في نسبة كفاية رأس المال.
وبهذه المناسبةعبرالأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني عن اعتزازه باستمرارية نجاح الجهود المبذولة لتحقيق استراتيجية البنك في المحافظة على تصنيفات ائتمانية جيدة على الرغم من التحديات الاقتصادية والسياسية التي تحيط بالمنطقة وتداعياتها على التصنيف الائتماني السيادي للأردن ، معتبراً ان هذا التصنيف يؤكد على الاهتمام العالمي بأداء مصرفنا ومتابعة انجازاتهليبقى محافظاً على مكانته المصرفية المميزة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.