شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد محلل امريكي :الاردن يحظى بقيادة حكيمة ويجب على البيت الابيض الضغط على الحلفاء لتقديم مساعدات له ضريبة الدخل : لا زيادة في ضريبة المبيعات على البطاقات الخلوية مصادر تؤكد شمول الرسوم الجديدة للمركبات بإعفاء العسكريين احتجاجا على السفير البريطاني...النائب ابو السيد يغادر اجتماع لجنة فلسطين النائب خليل عطية: ماذا نتوقع ممن هو صهيوني؟! المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته فتح: الوصاية على المقدسات للملك عبدالله "العمل الإسلامي": لا مرحباً ببنس .. ونرفض عودة طاقم السفارة الصهيونية الطراونة: دبلوماسية الملك أرغمت الإسرائيليين على الاعتذار والالتزام بشروط التقاضي العادل بالصور..ضبط كميات كبيرة من العلاجات البيطرية الخطيرة المنتهية الصلاحية ملقاة بأحد الأوديةفي مادبا بالفيديو ... اصابات بحريق منزل في منطقة ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان بالفيديو...مرجي يكشف أسباب انخفاض الاستثمار في الاردن الفايز: مواقف الملك أجبرت اسرائيل على تقديم الاعتذار والاسف الرسمي مصادر :الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد الطويسي : نقل المكرمة الملكية وأبناء العشائر بأمر من "الديوان" الذنيبات للنواب :خسائر الفوسفات ليست سراً والعكايلة ينتقده بشدة النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة "الاوقاف" : الاحتلال اعتقل حارساً اردنياً في المسجد الاقصى بالصور ... الدفاع المدني ينقذ مواطنا سقط من مرتفع جبلي في ذيبان
عاجل

“كابيتالانتليجنس”تثبت تصنيفاتها الائتمانية للبنك الإسلامي الأردني

الوقائع الإخبارية : ثبتت وكالة التصنيف الائتماني العالمية "كابيتالانتليجنس” تصنيفها الائتماني للبنك الإسلاميالأردنيللعملات الأجنبية طويلة الأجل وقصيرة الأجل (FCRs)عند الفئتين ( BB-) و (B) على التوالي مع نظرة مستقبلية سلبية تماشيا مع النظرة المستقبلية للتصنيف الائتماني السيادي للعملات الأجنبية في الأردنوذلك نظراً للتحديات المحيطة بالمنطقة ،وثبتتمستوى الدعم عند " 3"،كما حافظ البنك على تصنيف القوة المالية(FSR) عند الفئة BBB-مع نظرة مستقبلية سلبية .
وبين تقرير الوكالة الصادرخلال شهر كانون الاول 2017،ان استمرار تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الاسلامي الاردني جاء تأكيداً لاستمرار احتفاظ البنك بجودة اصول مميزة وسيولة قوية وربحية جيدة وقاعدة عملاء متنوعة ليتمكن البنك من تأسيس قاعدة مصرفية اسلامية قوية في الاردن ويسيطر على الحصة الاكبر من الاصول المصرفية الاسلامية وودائع العملاء على الرغم من المنافسة الحثيثة على مدى السنوات الماضية ، كما حافظ على ادنى نسب من الديون غير العاملة في السوق المحلية وتحقيق نسبة مرتفعة في نسبة كفاية رأس المال.
وبهذه المناسبةعبرالأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني عن اعتزازه باستمرارية نجاح الجهود المبذولة لتحقيق استراتيجية البنك في المحافظة على تصنيفات ائتمانية جيدة على الرغم من التحديات الاقتصادية والسياسية التي تحيط بالمنطقة وتداعياتها على التصنيف الائتماني السيادي للأردن ، معتبراً ان هذا التصنيف يؤكد على الاهتمام العالمي بأداء مصرفنا ومتابعة انجازاتهليبقى محافظاً على مكانته المصرفية المميزة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.