شريط الأخبار
وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي الطراونة للمعشر:ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن شاهد بالصور...حادث تصادم بين " صهريج " و " بكب " على مثلت الابيض في الكرك القاء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة كناكرية: سنتعامل بحزم بموضوع التهرب الضريبي بالصور...وزير الصحة محمود الشياب يتابع سير عمل مستشفيات البشير المعشر: العبء الضريبي لا يناسب مع دخل المواطن الأردني محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم وزير التربية والتعليم يتواصل هاتفياً مع والدة " رويد "... وهذا ما حدث !! المستقلة للانتخاب: لا زلنا نُعدّ تعليمات اجراء انتخابات الموقر...وسنعتمد الكشوفات القديمة امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لغايات إستكمال إجراءات الترخيص النهائي خوري: مواقع التواصل ليست للفضائح والشائعات مصادر تنفي ما تروّجه روسيا عن تفكيك مخيم الركبان أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق
عاجل

“مارغو حداد” تتحول إلى صحفية تحاول كشف لغز احد “البيوت المسكونة”

الوقائع الاخبارية : تستعد الفنانة الأردنية مارغو حداد لدخول السينما المصرية من الباب الواسع من خلال تأديتها لدور البطولة في فيلم الرعب المصري "بيت ست” والذي انتهى تصويره في العاصمة المصرية قبل ايام قليلة فيما يتوقع ان يكون العمل حاضراً في جميع دور السينما العربية في صيف هذا العام 2018.

وتجسد حداد في الفيلم المقتبس عن أسطورة الملك ست وهو إله الشر والحقد عند الفراعنة، دور صحفية تدعى سلمى تحقق في احداث غريبة داخل احد المنازل القديمة في القاهرة ويصاب سكان هذا المنزل بلعنة مجهولة ومن ثم تتوالى الاحداث حتى اكتشاف السر وراء هذه الأحداث.

ويشارك حداد في الفيلم كل من مصطفي عبد السلام رانيا الخطيب وسلمى الديب وعبير الطوخي ومروان مسلم ومصطفى ونيجار محمد، والقصة من تأليف أيمن العيدي وسيناريو وحوار شادي المسلمي وإخراج أحمد عقل، وإنتاج شركة "ديجيتال أي” لمالكها محمد عبد الرحمن.

ووفق منتج العمل محمد عبد الرحم فإن هذه النوعية من الأفلام تعتبر قليلة جدًا في السينما المصرية، وإن ما حقق منها نجاحًا عدد قليل مثل أفلام "البيضة والحجر والإنس والجن”، ولهذا السبب فقد قرر خوض هذه المغامرة مؤكداً ان الجمهور متعطش لمثل هذه الأفلام.

بدورها اكدت بطلة العمل سعادتها الكبيرة بهذا الدور والتجربة التي تخوضها لأول مرة انها تامل بان ينال العمل رضى الجمهور وان يشكل بوابة لدخولها للسينما والدراما المصرية بشكل عام.

ومن الجدير ذكره ان حداد باشرت تصوير فيلم سينمائي اخر في العاصمة المصرية القاهرة يتوقع ان يحلم اسم بائعة الأعشاب كما تفاضل حداد بين عدد من العروض والسيناريوهات لاختيار احداها للظهور من خلاله في الفترة القادمة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.