شريط الأخبار
بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها
عاجل

“مارغو حداد” تتحول إلى صحفية تحاول كشف لغز احد “البيوت المسكونة”

الوقائع الاخبارية : تستعد الفنانة الأردنية مارغو حداد لدخول السينما المصرية من الباب الواسع من خلال تأديتها لدور البطولة في فيلم الرعب المصري "بيت ست” والذي انتهى تصويره في العاصمة المصرية قبل ايام قليلة فيما يتوقع ان يكون العمل حاضراً في جميع دور السينما العربية في صيف هذا العام 2018.

وتجسد حداد في الفيلم المقتبس عن أسطورة الملك ست وهو إله الشر والحقد عند الفراعنة، دور صحفية تدعى سلمى تحقق في احداث غريبة داخل احد المنازل القديمة في القاهرة ويصاب سكان هذا المنزل بلعنة مجهولة ومن ثم تتوالى الاحداث حتى اكتشاف السر وراء هذه الأحداث.

ويشارك حداد في الفيلم كل من مصطفي عبد السلام رانيا الخطيب وسلمى الديب وعبير الطوخي ومروان مسلم ومصطفى ونيجار محمد، والقصة من تأليف أيمن العيدي وسيناريو وحوار شادي المسلمي وإخراج أحمد عقل، وإنتاج شركة "ديجيتال أي” لمالكها محمد عبد الرحمن.

ووفق منتج العمل محمد عبد الرحم فإن هذه النوعية من الأفلام تعتبر قليلة جدًا في السينما المصرية، وإن ما حقق منها نجاحًا عدد قليل مثل أفلام "البيضة والحجر والإنس والجن”، ولهذا السبب فقد قرر خوض هذه المغامرة مؤكداً ان الجمهور متعطش لمثل هذه الأفلام.

بدورها اكدت بطلة العمل سعادتها الكبيرة بهذا الدور والتجربة التي تخوضها لأول مرة انها تامل بان ينال العمل رضى الجمهور وان يشكل بوابة لدخولها للسينما والدراما المصرية بشكل عام.

ومن الجدير ذكره ان حداد باشرت تصوير فيلم سينمائي اخر في العاصمة المصرية القاهرة يتوقع ان يحلم اسم بائعة الأعشاب كما تفاضل حداد بين عدد من العروض والسيناريوهات لاختيار احداها للظهور من خلاله في الفترة القادمة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.