شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

“مارغو حداد” تتحول إلى صحفية تحاول كشف لغز احد “البيوت المسكونة”

الوقائع الاخبارية : تستعد الفنانة الأردنية مارغو حداد لدخول السينما المصرية من الباب الواسع من خلال تأديتها لدور البطولة في فيلم الرعب المصري "بيت ست” والذي انتهى تصويره في العاصمة المصرية قبل ايام قليلة فيما يتوقع ان يكون العمل حاضراً في جميع دور السينما العربية في صيف هذا العام 2018.

وتجسد حداد في الفيلم المقتبس عن أسطورة الملك ست وهو إله الشر والحقد عند الفراعنة، دور صحفية تدعى سلمى تحقق في احداث غريبة داخل احد المنازل القديمة في القاهرة ويصاب سكان هذا المنزل بلعنة مجهولة ومن ثم تتوالى الاحداث حتى اكتشاف السر وراء هذه الأحداث.

ويشارك حداد في الفيلم كل من مصطفي عبد السلام رانيا الخطيب وسلمى الديب وعبير الطوخي ومروان مسلم ومصطفى ونيجار محمد، والقصة من تأليف أيمن العيدي وسيناريو وحوار شادي المسلمي وإخراج أحمد عقل، وإنتاج شركة "ديجيتال أي” لمالكها محمد عبد الرحمن.

ووفق منتج العمل محمد عبد الرحم فإن هذه النوعية من الأفلام تعتبر قليلة جدًا في السينما المصرية، وإن ما حقق منها نجاحًا عدد قليل مثل أفلام "البيضة والحجر والإنس والجن”، ولهذا السبب فقد قرر خوض هذه المغامرة مؤكداً ان الجمهور متعطش لمثل هذه الأفلام.

بدورها اكدت بطلة العمل سعادتها الكبيرة بهذا الدور والتجربة التي تخوضها لأول مرة انها تامل بان ينال العمل رضى الجمهور وان يشكل بوابة لدخولها للسينما والدراما المصرية بشكل عام.

ومن الجدير ذكره ان حداد باشرت تصوير فيلم سينمائي اخر في العاصمة المصرية القاهرة يتوقع ان يحلم اسم بائعة الأعشاب كما تفاضل حداد بين عدد من العروض والسيناريوهات لاختيار احداها للظهور من خلاله في الفترة القادمة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.