شريط الأخبار
الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها
عاجل

“مارغو حداد” تتحول إلى صحفية تحاول كشف لغز احد “البيوت المسكونة”

الوقائع الاخبارية : تستعد الفنانة الأردنية مارغو حداد لدخول السينما المصرية من الباب الواسع من خلال تأديتها لدور البطولة في فيلم الرعب المصري "بيت ست” والذي انتهى تصويره في العاصمة المصرية قبل ايام قليلة فيما يتوقع ان يكون العمل حاضراً في جميع دور السينما العربية في صيف هذا العام 2018.

وتجسد حداد في الفيلم المقتبس عن أسطورة الملك ست وهو إله الشر والحقد عند الفراعنة، دور صحفية تدعى سلمى تحقق في احداث غريبة داخل احد المنازل القديمة في القاهرة ويصاب سكان هذا المنزل بلعنة مجهولة ومن ثم تتوالى الاحداث حتى اكتشاف السر وراء هذه الأحداث.

ويشارك حداد في الفيلم كل من مصطفي عبد السلام رانيا الخطيب وسلمى الديب وعبير الطوخي ومروان مسلم ومصطفى ونيجار محمد، والقصة من تأليف أيمن العيدي وسيناريو وحوار شادي المسلمي وإخراج أحمد عقل، وإنتاج شركة "ديجيتال أي” لمالكها محمد عبد الرحمن.

ووفق منتج العمل محمد عبد الرحم فإن هذه النوعية من الأفلام تعتبر قليلة جدًا في السينما المصرية، وإن ما حقق منها نجاحًا عدد قليل مثل أفلام "البيضة والحجر والإنس والجن”، ولهذا السبب فقد قرر خوض هذه المغامرة مؤكداً ان الجمهور متعطش لمثل هذه الأفلام.

بدورها اكدت بطلة العمل سعادتها الكبيرة بهذا الدور والتجربة التي تخوضها لأول مرة انها تامل بان ينال العمل رضى الجمهور وان يشكل بوابة لدخولها للسينما والدراما المصرية بشكل عام.

ومن الجدير ذكره ان حداد باشرت تصوير فيلم سينمائي اخر في العاصمة المصرية القاهرة يتوقع ان يحلم اسم بائعة الأعشاب كما تفاضل حداد بين عدد من العروض والسيناريوهات لاختيار احداها للظهور من خلاله في الفترة القادمة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.