شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

“معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !!

الوقائع الاخبارية : بعد معاناة استمرت نحو اسبوعين، حصل "معالي بائع الفول”، على بطاقة تأمين صحي من الدرجة الثالثة، بعد مراجعته مديرية التأمين الصحي في محافظة الزرقاء اليوم.
وكان "معالي بائع الفول”، شغل الرأي العام الأردني عندما توجه قبل أقل من أسبوعين إلى المديرية للحصول على بطاقة تأمين صحي، ليكتشف أنه مسجل في الوثائق الرسمية بصفة "وزير عامل” منذ سبع سنوات، وأن لديه تأمينا صحيا مفتوحا ،.
وكان المواطن مؤيد عبد الله، الملقب بـ”أبو ميرال”، بائع الحمص والفول والفلافل، في مطعم صغير في الزرقاء، عاش يوميات "وزير حالي في الحكومة”، وحظي باحترام رسمي واجتماعي لم يعتد عليه مسبقا.
وفي أعقاب نشر القصة تعهدت وزارة الصحة بفتح تحقيق في الموضوع، للوقوف على الأسباب التي أدت إلى "الخطأ” في تسجيل وظيفة أبو ميرال، وكيف حولته إدارة التأمين الصحي من عامل حمص وفول براتب شهري 330 دينارا فقط الى "معالي” كاد أن يمتطي سيارة "تيسلا” حديثة مع سائق يرتدي بزة عسكرية بدلا من باصات عامة يركبها يوميا بين مجمعات الزرقاء "الشعبية” القديمة والجديدة، ويطالب بـ”مخصصاته المالية المتراكمة ومراجعة قرارات حكومية تغيب عن حضورها في رئاسة الوزراء.”
إلى ذلك، من المقرر أن تجتمع لجنه رسميه من وزاره الصحه، غدا، للكشف عن ملابسات القضية، فيما أكد مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان : أن اللجنه ستحدد في اجتماعها "الخطأ البشري” الذي تسبب في تغيير وظيفة أبو ميرا إلى وزير حالي.
ونفى الحسبان أن "يكون أي شخص تعالج تحت مسمى الوزير في البيانات الراشحة من إدارة التأمين الصحي”، موضحا أن اللجنه "عادت إلى 2012 لمعرفه مدخل البيانات الخاطئة”.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.