شريط الأخبار
مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد نتنياهو: غور الأردن حزام دفاعي استراتيجي بالنسبة لإسرائيل ولن نتخلى عنه وفاة طفل واصابة اخر بعد غرقهما داخل مسبح في الحمة الأردنية اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة ضبط 4 من مروجي مخدرات بحوزتهم حشيش و(40) حبه مخدرة شرق عمان الرزاز عبر تويتر: ظاهرة العنف أصبحت مجتمعية وبحاجة إلى علاج شامل مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة اردنيون ينظمون عرض للكلاب غداً في عمّان شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" ثلاثة وفيات بحادث تصادم بين منطقة الحسا وجرف الدراويش في الطفيلة الفكرة التي لمعت في ذهن الراحل الحسين أثناء تحليقه بطائرة عسكرية فوق المفرق عشريني يحاول الانتحار اثر تناوله مادة الكلور في الزرقاء الكشف عن أسباب الإنهيار الجزئي لعمارة في الزرقاء عضو بمجلس الأمانة تنفي (سرقتها) للمياه
عاجل

“Tob 22 Beauty”” مجلة قطرية بنكهة أردنية

الوقائع الإخبارية : صدر اليوم الخميس العدد الأول من مجلة Tob 22 Beauty”” في العاصمة القطرية الدوحة. المجلة القطرية التي يديرها الشاب الأردني راضي سبيتان بالشراكة مع رجل الأعمال القطري جبر المالكي ستكون معنية بالدرجة الأولى بكل مايخص العروس وامور الجمال واخر صيحات الموضة والآزياء.

كما تضم المجلة عدداً من المقابلات والأخبار الفنية المنوعة وتزين الممثلة الأردنية علا ياسين غلاف المجلة في عددها الأول الذي يضم العديد العديد من المواضيع الشيقة والتي تهم المرآة بشكل عام.

وحسب المدير العام للمجلة راضي سبيتان فإن المجلة ستوزع في كامل دولة قطر بالإضافة إلى دبي وعمان وبيروت وسيتم توزيعها في مختلف اقطار الوطن العربي في فترة لاحقة. واكد سبيتان ان المجلة ستعمل على اقامة واحداً من اضخم الإحتفالات في الوطن العربي ايذاناً بانطلاقها ويتوقع ان يكون موعد الحفل بعد عيد الفطر وبحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي واهم مصممي الأزياء فيه. ونوه سبيتان انه سيتم اصدار اربعة اعداد مطبوعة من المجلة سنوياً وبواقع عدد واحد كل ثلاثة شهور ليكون مواكباً لهم تطورات الأزياء والموضة والجمال في مختلف انحاء العالم.

كما يأمل ان تكون المجلة منافساً قوياً لاهم المجلات العربية وان تلبي طموح القارئ العربي الذي تستهويه اخبار الفن والجمال.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.