شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

“Tob 22 Beauty”” مجلة قطرية بنكهة أردنية

الوقائع الإخبارية : صدر اليوم الخميس العدد الأول من مجلة Tob 22 Beauty”” في العاصمة القطرية الدوحة. المجلة القطرية التي يديرها الشاب الأردني راضي سبيتان بالشراكة مع رجل الأعمال القطري جبر المالكي ستكون معنية بالدرجة الأولى بكل مايخص العروس وامور الجمال واخر صيحات الموضة والآزياء.

كما تضم المجلة عدداً من المقابلات والأخبار الفنية المنوعة وتزين الممثلة الأردنية علا ياسين غلاف المجلة في عددها الأول الذي يضم العديد العديد من المواضيع الشيقة والتي تهم المرآة بشكل عام.

وحسب المدير العام للمجلة راضي سبيتان فإن المجلة ستوزع في كامل دولة قطر بالإضافة إلى دبي وعمان وبيروت وسيتم توزيعها في مختلف اقطار الوطن العربي في فترة لاحقة. واكد سبيتان ان المجلة ستعمل على اقامة واحداً من اضخم الإحتفالات في الوطن العربي ايذاناً بانطلاقها ويتوقع ان يكون موعد الحفل بعد عيد الفطر وبحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي واهم مصممي الأزياء فيه. ونوه سبيتان انه سيتم اصدار اربعة اعداد مطبوعة من المجلة سنوياً وبواقع عدد واحد كل ثلاثة شهور ليكون مواكباً لهم تطورات الأزياء والموضة والجمال في مختلف انحاء العالم.

كما يأمل ان تكون المجلة منافساً قوياً لاهم المجلات العربية وان تلبي طموح القارئ العربي الذي تستهويه اخبار الفن والجمال.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.