شريط الأخبار
إربد .. اصابة 4 اشخاص بمشاجرة جماعية وضبط 4 آخرين حصول طالب أردني على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط
عاجل

“Tob 22 Beauty”” مجلة قطرية بنكهة أردنية

الوقائع الإخبارية : صدر اليوم الخميس العدد الأول من مجلة Tob 22 Beauty”” في العاصمة القطرية الدوحة. المجلة القطرية التي يديرها الشاب الأردني راضي سبيتان بالشراكة مع رجل الأعمال القطري جبر المالكي ستكون معنية بالدرجة الأولى بكل مايخص العروس وامور الجمال واخر صيحات الموضة والآزياء.

كما تضم المجلة عدداً من المقابلات والأخبار الفنية المنوعة وتزين الممثلة الأردنية علا ياسين غلاف المجلة في عددها الأول الذي يضم العديد العديد من المواضيع الشيقة والتي تهم المرآة بشكل عام.

وحسب المدير العام للمجلة راضي سبيتان فإن المجلة ستوزع في كامل دولة قطر بالإضافة إلى دبي وعمان وبيروت وسيتم توزيعها في مختلف اقطار الوطن العربي في فترة لاحقة. واكد سبيتان ان المجلة ستعمل على اقامة واحداً من اضخم الإحتفالات في الوطن العربي ايذاناً بانطلاقها ويتوقع ان يكون موعد الحفل بعد عيد الفطر وبحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي واهم مصممي الأزياء فيه. ونوه سبيتان انه سيتم اصدار اربعة اعداد مطبوعة من المجلة سنوياً وبواقع عدد واحد كل ثلاثة شهور ليكون مواكباً لهم تطورات الأزياء والموضة والجمال في مختلف انحاء العالم.

كما يأمل ان تكون المجلة منافساً قوياً لاهم المجلات العربية وان تلبي طموح القارئ العربي الذي تستهويه اخبار الفن والجمال.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.