شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

“Tob 22 Beauty”” مجلة قطرية بنكهة أردنية

الوقائع الإخبارية : صدر اليوم الخميس العدد الأول من مجلة Tob 22 Beauty”” في العاصمة القطرية الدوحة. المجلة القطرية التي يديرها الشاب الأردني راضي سبيتان بالشراكة مع رجل الأعمال القطري جبر المالكي ستكون معنية بالدرجة الأولى بكل مايخص العروس وامور الجمال واخر صيحات الموضة والآزياء.

كما تضم المجلة عدداً من المقابلات والأخبار الفنية المنوعة وتزين الممثلة الأردنية علا ياسين غلاف المجلة في عددها الأول الذي يضم العديد العديد من المواضيع الشيقة والتي تهم المرآة بشكل عام.

وحسب المدير العام للمجلة راضي سبيتان فإن المجلة ستوزع في كامل دولة قطر بالإضافة إلى دبي وعمان وبيروت وسيتم توزيعها في مختلف اقطار الوطن العربي في فترة لاحقة. واكد سبيتان ان المجلة ستعمل على اقامة واحداً من اضخم الإحتفالات في الوطن العربي ايذاناً بانطلاقها ويتوقع ان يكون موعد الحفل بعد عيد الفطر وبحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي واهم مصممي الأزياء فيه. ونوه سبيتان انه سيتم اصدار اربعة اعداد مطبوعة من المجلة سنوياً وبواقع عدد واحد كل ثلاثة شهور ليكون مواكباً لهم تطورات الأزياء والموضة والجمال في مختلف انحاء العالم.

كما يأمل ان تكون المجلة منافساً قوياً لاهم المجلات العربية وان تلبي طموح القارئ العربي الذي تستهويه اخبار الفن والجمال.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.