شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

”سامسونغ“ تعالج مشكلة مزعجة للمستخدمين في ”غلاكسي S10“

الوقائع الاخبارية : يعتبر هاتف غلاكسي S10، والذي تم إطلاقه الشهر الماضي، واحدًا من أفضل الهواتف الموجودة، ويحتوي على مجموعة من الميزات منها كاميرا خلفية ثلاثية وشاشة أكبر ومعالج أسرع، والقدرة على إعادة شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا.
وكل هذا يجعل من الصعب التغلب على S10، ولكن هناك ميزة واحدة مزعجة على هذا الهاتف الذكي الجديد يصعب تجاهلها.
فقد تخلت ”سامسونغ"، عن الحواف وأخذت الشاشة إلى أطراف الهاتف بهدف حصول المستخدمين على أفضل تجربة مشاهدة.
ومن الواضح، أنه لا يوجد شيء خاطئ في هذا القرار؛ لكنه جعل شركة التكنولوجيا الكورية في مشكلة تتعلق بمكان وضع الكاميرا الأمامية.
وقررت ”سامسونغ" عدم احتواء شاشة ”S10" على نوتش وحصول الجهاز على كاميرا داخل ثقب في الشاشة، إلا أن هذا التصميم خلق انقسامًا في الرأي والقول إن ”الشيء الوحيد الذي يؤثر قليلًا على ما تشاهده هو تصميم الكاميرا الأمامية".
ويبدو أن ”سامسونغ" أدركت، أن هذه الكاميرا مزعجة إلى حد ما، لذلك قدمت حلًا أكثر إبداعًا ظهر في هاتفها الجديد غلاكسي A80، ويأتي الجهاز الجديد، غلاكسي A80، الذي سيبدأ طرحه للبيع الشهر المقبل، بكاميرا منبثقة تظهر من أعلى الهاتف.
وهذا يعني أن شاشة الجهاز مقاس 6.7 بوصة خالية تمامًا الآن من أي كاميرات وتوفر تجربة مشاهدة كاملة تمامًا، ولجعل الأمور أفضل لعشاق التقاط الصور الشخصية، تدور الكاميرا الخلفية الثلاثية فعليًا عندما تنبثق بحيث تحصل على المستوى نفسه من التصوير في الأمام والخلف.
ويحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية به عدسة لعمق الميدان ثلاثية الأبعاد، وعدسة ثانية فائقة الاتساع وثالثة بدقة 48 ميغابكسل، مما يوفر مجالًا كافيًا لالتقاط الصور.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.