شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

”سامسونغ“ تعالج مشكلة مزعجة للمستخدمين في ”غلاكسي S10“

الوقائع الاخبارية : يعتبر هاتف غلاكسي S10، والذي تم إطلاقه الشهر الماضي، واحدًا من أفضل الهواتف الموجودة، ويحتوي على مجموعة من الميزات منها كاميرا خلفية ثلاثية وشاشة أكبر ومعالج أسرع، والقدرة على إعادة شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا.
وكل هذا يجعل من الصعب التغلب على S10، ولكن هناك ميزة واحدة مزعجة على هذا الهاتف الذكي الجديد يصعب تجاهلها.
فقد تخلت ”سامسونغ"، عن الحواف وأخذت الشاشة إلى أطراف الهاتف بهدف حصول المستخدمين على أفضل تجربة مشاهدة.
ومن الواضح، أنه لا يوجد شيء خاطئ في هذا القرار؛ لكنه جعل شركة التكنولوجيا الكورية في مشكلة تتعلق بمكان وضع الكاميرا الأمامية.
وقررت ”سامسونغ" عدم احتواء شاشة ”S10" على نوتش وحصول الجهاز على كاميرا داخل ثقب في الشاشة، إلا أن هذا التصميم خلق انقسامًا في الرأي والقول إن ”الشيء الوحيد الذي يؤثر قليلًا على ما تشاهده هو تصميم الكاميرا الأمامية".
ويبدو أن ”سامسونغ" أدركت، أن هذه الكاميرا مزعجة إلى حد ما، لذلك قدمت حلًا أكثر إبداعًا ظهر في هاتفها الجديد غلاكسي A80، ويأتي الجهاز الجديد، غلاكسي A80، الذي سيبدأ طرحه للبيع الشهر المقبل، بكاميرا منبثقة تظهر من أعلى الهاتف.
وهذا يعني أن شاشة الجهاز مقاس 6.7 بوصة خالية تمامًا الآن من أي كاميرات وتوفر تجربة مشاهدة كاملة تمامًا، ولجعل الأمور أفضل لعشاق التقاط الصور الشخصية، تدور الكاميرا الخلفية الثلاثية فعليًا عندما تنبثق بحيث تحصل على المستوى نفسه من التصوير في الأمام والخلف.
ويحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية به عدسة لعمق الميدان ثلاثية الأبعاد، وعدسة ثانية فائقة الاتساع وثالثة بدقة 48 ميغابكسل، مما يوفر مجالًا كافيًا لالتقاط الصور.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.