شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل
عاجل

استخباراتي أمريكي كبير ينفي تسجيل حوار ترامب بوتين الثنائي

الوقائع الإخبارية : صرح مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية دان كوتس بأن محادثة الرئيسين الأمريكي والروسي الثنائية خلال قمتهما في هلسنكي، لم يتم تسجيلها، وأنه ليس على دراية بتفاصيل حديثهما.

وقال كوتس لقناة 'إن بي سي' أمس الخميس، إنه نصح الرئيس دونالد ترامب بعدم لقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين على انفراد، لأن لقاء من هذا القبيل كان له أن 'يثير القلق' لدى الأجهزة المختصة، حيث 'لا يجري تسجيله' ويحضره مترجمان اثنان فقط.

ولم يستبعد كوتس أن يكون الجانب الروسي قد سجل اللقاء 'بشكل سري'، وأضاف أن 'مثل هذا الاحتمال قائم دوما'.

وفي وقت سابق، شكّك وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو خلال حديث تلفزيوني، في إمكانية نشر تسجيل المحادثات التي أجراها ترامب مع بوتين في هلسنكي في 16 يوليو، وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة الشهر الماضي.

وجاءت هذه التصريحات وسط دعوات أطلقها بعض الديمقراطيين في الكونغرس، طالبت باستدعاء مترجمة ترامب التي حضرت اجتماعه الثنائي مع بوتين، للاستماع إلى إفادتها وتبديد المخاوف حول 'تواطؤ' ترامب المفترض مع بوتين على حساب مصالح أمريكا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.