شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

التلفزيون يوافق على طلب الفيصلي

الوقائع الإخبارية : وافق التلفزيون الأردني على طلب تقدم به نادي الفيصلي بعدم بث اللقاء الذي سيجمعه بنادي اليرموك ، الأربعاء، ضمن المرحلة 12 لدوري المناصير للمحترفين.
وقال مصدر بنادي الفيصلي ان النادي تقدم بطلب للتلفزيون الأردني بعدم بث اللقاء ، بعد التنسيق مع نادي اليرموك ، وموافقته على هذا الطلب أيضا.
وأشار المصدر الى ان الفيصلي يعتبر هذا اللقاء "البروفة" النهائية للقاء الهام الذي سيجمع الفيصلي بفريق ناسف الاوزبكي في العاصمة الاوزباكستانية "طشقند" ضمن الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا، في 29 من الشهر الجاري، ولا يريد كشف أوراقه، خصوصا مع تواجد المدرب الجديد القديم " نيبوشيا" ، وتواجد عدد من اللاعبين الجدد في صفوف الفريق.
يشار الى ان اللقاء سيقام على شكل مباراة واحدة من دون إياب ، وسيتأهل الفريق الفائر للعب بدور المجموعات بدوري ابطال اسيا.
وفي حال تأهل الفيصلي سيلعب ضمت المجموعة الثالثة التي تضم فرق بيروزي (إيران) والسد (قطر) والوصل (الإمارات(.
كما سيضمن نادي الوحدات المشاركة في بطولة الاتحاد الاسيوي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأنصار (لبنان) ظفار (سلطنة عمان) الوحدة (سوريا(، وفي حال فشل الفيصلي في التأهل لأبطال اسيا فانه سيلعب في هذه المجموعة بدلا من الوحدات.
يشار الى ان الجزيرة الأردني ضمن المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي، ضمن المجموعة الأولى التي ستضم المالكية (البحرين) ، والقوة الجوية (العراق) والفائز من لقاء الملحق بين السويق (سلطنة عمان) و هلال القدس (فلسطين(.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.