شريط الأخبار
الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء
عاجل

التلفزيون يوافق على طلب الفيصلي

الوقائع الإخبارية : وافق التلفزيون الأردني على طلب تقدم به نادي الفيصلي بعدم بث اللقاء الذي سيجمعه بنادي اليرموك ، الأربعاء، ضمن المرحلة 12 لدوري المناصير للمحترفين.
وقال مصدر بنادي الفيصلي ان النادي تقدم بطلب للتلفزيون الأردني بعدم بث اللقاء ، بعد التنسيق مع نادي اليرموك ، وموافقته على هذا الطلب أيضا.
وأشار المصدر الى ان الفيصلي يعتبر هذا اللقاء "البروفة" النهائية للقاء الهام الذي سيجمع الفيصلي بفريق ناسف الاوزبكي في العاصمة الاوزباكستانية "طشقند" ضمن الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا، في 29 من الشهر الجاري، ولا يريد كشف أوراقه، خصوصا مع تواجد المدرب الجديد القديم " نيبوشيا" ، وتواجد عدد من اللاعبين الجدد في صفوف الفريق.
يشار الى ان اللقاء سيقام على شكل مباراة واحدة من دون إياب ، وسيتأهل الفريق الفائر للعب بدور المجموعات بدوري ابطال اسيا.
وفي حال تأهل الفيصلي سيلعب ضمت المجموعة الثالثة التي تضم فرق بيروزي (إيران) والسد (قطر) والوصل (الإمارات(.
كما سيضمن نادي الوحدات المشاركة في بطولة الاتحاد الاسيوي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأنصار (لبنان) ظفار (سلطنة عمان) الوحدة (سوريا(، وفي حال فشل الفيصلي في التأهل لأبطال اسيا فانه سيلعب في هذه المجموعة بدلا من الوحدات.
يشار الى ان الجزيرة الأردني ضمن المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي، ضمن المجموعة الأولى التي ستضم المالكية (البحرين) ، والقوة الجوية (العراق) والفائز من لقاء الملحق بين السويق (سلطنة عمان) و هلال القدس (فلسطين(.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.