شريط الأخبار
القبض على المشتبه به في قتل اللواء الحناينة في مأدبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة
عاجل

بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان

الوقائع الاخبارية :  افضت كمائن ومداهمات للبحث الجنائي في العاصمة للقبض على اربعة مطلوبين احدهم مصنف خطير مسجل بحقه ١٥ طلب امني و اثنين اخرين على خلفية محاولتهما سرقة صراف احد البنوك.

وفِي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في قسم بحث جنائي شرق عمان باشروا منذ ايّام بتتبع احد المطلوبين الخطيرين والمسجل بحقه ٩٠ أسبقية جرمية و ١٥ طلب امني على خلفية ارتكابه لعدد من قضايا السرقات الجنائية وإطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة وقضايا اخرى حيث القي القبض عليه بعد كمين محكم في احدى مناطق شرق العاصمة وبرفقته شخص اخر تبين انه من ارباب السوابق الجرمية كذلك ويحقه ٣ طلبات أمنية حيث بوشر بالتحقيق مع كليهما.

كما وتولى فريق خاص من الادارة تتبع مطلوبين اثنين اخرين على خلفية العبث ومحاولتهما سرقه صراف الي تابع لاحد البنوك في العاصمة حيث تمت مداهمتهما بعد تحديد مكان تواجدهما بالاشتراك مع الفريق الخاص التابع للاداره والقي القبض عليهما وبوشر التحقيق.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.