شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

بالتفاصيل .. الحكومة تفكر في ترميز مركبات أعـضاء «اللامـركـزيـة»

الوقائع الإخبارية : طالب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات الحكومة بترميز مركبات أعضاء المجلس، بغية إبراز هوية الأعضاء، كون العضو غير معرّف لدى الجهات الرسمية التي يتواصل معها لغايات القيام بمهامه ودوره.
وقال العبداللات ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أوعز لوزير الداخلية بتزويده بنظام المركبات للنظر بموضوع ترميز مركبات أعضاء المجلس، وذلك في ضوء مطالبة العبداللات للرئيس خلال اللقاء الذي جمعهم وجلالة الملك في قصر الحسينية، يوم الأربعاء الماضي، بحضور أعضاء مجالس المحافظات القائمة على مستوى المملكة «اللامركزية».
ووفق العبداللات، فإن أعضاء المجالس يواجهون إشكالية أو صعوبة في التعريف عن أنفسهم وهويتهم عند دخولهم للمؤسسات والجهات الحكومية، بهدف القيام بمهامهم وإنجاز الخدمات لناخبيهم.
وأعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة تنازله عن أية امتيازات تحق له كرئيس عن باقي الأعضاء، كما أن مجلس محافظة العاصمة بالكامل يتنازل عن أية أعباء مالية تحمّل الحكومة خارجة عن موازنة مجالس المحافظات، مقابل تلبية مطلبين، اولهما يتمثل برفع نسبة إنجاز المشاريع في المحافظة، الأمر الذي يتأتى من خلال تعديل قانون «اللامركزية»، والاخر يكمن بإيجاد هوية لعضو المجلس من خلال ترميز مركبات الأعضاء، لغايات تسهيل عمل عضو المجلس ليتسنى له تقديم الخدمة الأفضل والأنسب للمواطنين تنموياً وخدمياً، وعلى نحو يفضي إلى تحقيق الهدف المنشود من وجود «اللامركزية».


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.