شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية

الوقائع الاخبارية : تمكن فريق طبي في مستشفى غور الصافي من إنقاذ حياة توأم بعد وفاة امهما، وفق ما أكده مدير المستشفى الدكتور أيمن الطراونة .

فقد أوضح الطراونه أن سيدة في العشرين من العمر قد وصلت الى الطوارئ متوفية، ليتبين انها حامل وعند فحصها بواسطة جهاز "السونار" تبيم انها حامل بتؤام بعمر يتراوح بين 32 - 33 أسبوعا، فيما إن الطفلين ما زالا على قيد الحياة.

وأشار الدكتور الطراونة: إلى إنه تم إجراء عملية قيصرية في قسم الإسعاف و الطوارئ وتم إخراج الطفلين من بطن الأم، وقد تم إدخال الطفلين لقسم الخداج وهما يتمتعان بصحة جيدة.

وأشاد الدكتور الطراونة بجهود الكادر الطبي والتمريضي الذي شارك بالعملية وهم: أخصائي النسائيه والتوليد الدكتور فراس الرواشده وفريق طبي مكون من اخصائي الجراحة واخصائي التخدير واخصائي الاطفال وممرضين وممرضات وفني التخدير وقسم الطواري.

يذكر أن ما قام به الفريق الطبي يعد إنجازا طبيا في مستشفى غوى الصافي باعتباره من المستشفيات الحكومية الطرفية ذات الإمكانات المحدودة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.