شريط الأخبار
"كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية الملك في محافظة الطفيلة يوم غد الاثنين ويلتقي وجهاءها عدم استقرار جوي وتوقع ثلوج ليل الاحد الاثنين على مرتفعات الجنوب "المستهلك" تحذر من حليب أطفال "محظور" محلياً ودولياً يتداول في إربد الأجهزة الأمنية تعثر على (3) قنابل يدوية في السلط دون وقوع أية اصابات إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ... شعبة التجنيد بالفيديو ...أهالي عنجرة يعلنون التهدئة مع رفضهم استلام جثة " ابنهم " الطراونة : أبناء الأطراف قابضون على الجمر ..فالى متى التهميش والإهمال اتفاق أولي لحل الخلافات واطلاق سراح الموقوفين في عجلون الزوايدة ينتقد "التسويف" في ملف شركة حجازي وغوشة، والرزاز يتعهد بحله لجنة مقاومة التطبيع النقابية تستنكر اجتماع وزراء عرب مع نتنياهو وزير الداخلية يرد على النائب الفريحات :"لا يوجد منطقة في الأردن ساقطة أمنيا" شهود عيان : هدوء في عجلون .. ولا تجدد لإطلاق النار بعنجرة أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء عشيرة الزغول ترفض استلام جثة صقر الزغول وتصدر بياناً نارياً المبيضين: مسح أمني شامل لمنطقة انفجار السلط الطراونة يطلب من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء أبورمان: "مقاربة" وقائية لحماية الشباب من آفة الإرهاب
عاجل

بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية

الوقائع الاخبارية : تمكن فريق طبي في مستشفى غور الصافي من إنقاذ حياة توأم بعد وفاة امهما، وفق ما أكده مدير المستشفى الدكتور أيمن الطراونة .

فقد أوضح الطراونه أن سيدة في العشرين من العمر قد وصلت الى الطوارئ متوفية، ليتبين انها حامل وعند فحصها بواسطة جهاز "السونار" تبيم انها حامل بتؤام بعمر يتراوح بين 32 - 33 أسبوعا، فيما إن الطفلين ما زالا على قيد الحياة.

وأشار الدكتور الطراونة: إلى إنه تم إجراء عملية قيصرية في قسم الإسعاف و الطوارئ وتم إخراج الطفلين من بطن الأم، وقد تم إدخال الطفلين لقسم الخداج وهما يتمتعان بصحة جيدة.

وأشاد الدكتور الطراونة بجهود الكادر الطبي والتمريضي الذي شارك بالعملية وهم: أخصائي النسائيه والتوليد الدكتور فراس الرواشده وفريق طبي مكون من اخصائي الجراحة واخصائي التخدير واخصائي الاطفال وممرضين وممرضات وفني التخدير وقسم الطواري.

يذكر أن ما قام به الفريق الطبي يعد إنجازا طبيا في مستشفى غوى الصافي باعتباره من المستشفيات الحكومية الطرفية ذات الإمكانات المحدودة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.