شريط الأخبار
قبيلة بني حسن: استعادة "الباقورة والغمر" انتصار لارادة الشعب و سيادة الوطن شاهد بالفيديو والصور ... العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة الملك يستمع لردي الأعيان و النواب على خطاب العرش اليوم بالتفاصيل...تعرف على حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم الرزاز: "نقل موازنات المؤسسات المستقلة" يُسهل مراقبة وضبط نفقاتها توقيف الإعلامي الأردني "موسى أبو قاعود " في مصر .. والخارجية تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل اللواء الحناينة إخماد حريق داخل مدرسة في منطقة جبل الأخضر بالعاصمة عمان بالصور ... ‘‘سير إربد‘‘ توزع كمامات للمواطنين للوقاية من الغبار "يديعوت أحرونوت":إسرائيل لم تف بتعهداتها للأردن الامير علي : نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا
عاجل

بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية

الوقائع الاخبارية : تمكن فريق طبي في مستشفى غور الصافي من إنقاذ حياة توأم بعد وفاة امهما، وفق ما أكده مدير المستشفى الدكتور أيمن الطراونة .

فقد أوضح الطراونه أن سيدة في العشرين من العمر قد وصلت الى الطوارئ متوفية، ليتبين انها حامل وعند فحصها بواسطة جهاز "السونار" تبيم انها حامل بتؤام بعمر يتراوح بين 32 - 33 أسبوعا، فيما إن الطفلين ما زالا على قيد الحياة.

وأشار الدكتور الطراونة: إلى إنه تم إجراء عملية قيصرية في قسم الإسعاف و الطوارئ وتم إخراج الطفلين من بطن الأم، وقد تم إدخال الطفلين لقسم الخداج وهما يتمتعان بصحة جيدة.

وأشاد الدكتور الطراونة بجهود الكادر الطبي والتمريضي الذي شارك بالعملية وهم: أخصائي النسائيه والتوليد الدكتور فراس الرواشده وفريق طبي مكون من اخصائي الجراحة واخصائي التخدير واخصائي الاطفال وممرضين وممرضات وفني التخدير وقسم الطواري.

يذكر أن ما قام به الفريق الطبي يعد إنجازا طبيا في مستشفى غوى الصافي باعتباره من المستشفيات الحكومية الطرفية ذات الإمكانات المحدودة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.