شريط الأخبار
الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن
عاجل

بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية

الوقائع الاخبارية : تمكن فريق طبي في مستشفى غور الصافي من إنقاذ حياة توأم بعد وفاة امهما، وفق ما أكده مدير المستشفى الدكتور أيمن الطراونة .

فقد أوضح الطراونه أن سيدة في العشرين من العمر قد وصلت الى الطوارئ متوفية، ليتبين انها حامل وعند فحصها بواسطة جهاز "السونار" تبيم انها حامل بتؤام بعمر يتراوح بين 32 - 33 أسبوعا، فيما إن الطفلين ما زالا على قيد الحياة.

وأشار الدكتور الطراونة: إلى إنه تم إجراء عملية قيصرية في قسم الإسعاف و الطوارئ وتم إخراج الطفلين من بطن الأم، وقد تم إدخال الطفلين لقسم الخداج وهما يتمتعان بصحة جيدة.

وأشاد الدكتور الطراونة بجهود الكادر الطبي والتمريضي الذي شارك بالعملية وهم: أخصائي النسائيه والتوليد الدكتور فراس الرواشده وفريق طبي مكون من اخصائي الجراحة واخصائي التخدير واخصائي الاطفال وممرضين وممرضات وفني التخدير وقسم الطواري.

يذكر أن ما قام به الفريق الطبي يعد إنجازا طبيا في مستشفى غوى الصافي باعتباره من المستشفيات الحكومية الطرفية ذات الإمكانات المحدودة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.