شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام

الوقائع الإخبارية : قررت الهيئة الملكية الاردنية للافلام التي يرأس مجلس مفوضيها سمو الامير علي بن الحسين، تعيين اعضاء جدد لمجلس مفوضي الهيئة.
ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم الخميس عن الهيئة، إن المجلس ضم عشرة اعضاء جدد، من القطاعين العام والخاص، من ذوي الاختصاصات والخلفيات المتعددة وهم؛ سمو الأميرة ريم علي، مؤسس معهد الإعلام الأردني، ووزير السياحة والآثار، حاليا لينا عنّاب، ومدير التوجيه المعنوي، حاليا العميد عودة شديفات، وبشار أبو رمان، مدير عام مطار الملك حسين الدولي – العقبة، وراضي الخص، المدير التنفيذي للمدينة الإعلامية الأردنية والمدير الإقليمي لشبكة راديو وتلفزيون العرب "أي آر تي".
كما ضم المجلس الجديد بسام حجاوي، رئيس شركة التوزيع العالمية واستوديو انتاج الشرق الأدنى، ويسار درة، مستشار معهد الإعلام الأردني، وأدوينا عيسى، أخصائية في الدراما والفن الإبداعي، ورجا غرغور، مدير إدارة التراث الملكي – الديوان الملكي الهاشمي، وماري نزال- البطاينة، مؤسس فنادق "لاندمارك" ورئيس صندوق المعونة القانونية لحقوق الإنسان.
وكان سموه أشاد خلال ترؤسه الاجتماع الاول للاعضاء الجدد لمجلس المفوضين، يوم الثلاثاء الماضي، بجهود أعضاء مجلس المُفوضين السابقين، وانجازات الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في السنوات الماضية.
وأعرب سمو الأمير علي عن أمله بتوسع نشاطات الهيئة بشكل أكبر في مختلف المجالات التي تضطلع بها وهي؛ التدريب المحلي والإقليمي وخدمات الإنتاج وعروض الأفلام، بهدف تحقيق مهمة الهيئة الملكية للأفلام، التي تأسست عام 2003، لتطوير صناعة المرئي والمسموع في المملكة لتكون قابلة للتنافس عالمياً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.