شريط الأخبار
الزرقاء.. اختفى بعد ساعة من الإفطار فوجدوه مقتولاً بشكل مروع! بالاسماء .. فصل التيار الكهرباء عن مناطق باربد والمفرق والرمثا وزير سابق يقدم شكوى عبر الإذاعة حول ظاهر "التشحيط" حول محيط منزله في عمان الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية
عاجل

بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام

الوقائع الإخبارية : قررت الهيئة الملكية الاردنية للافلام التي يرأس مجلس مفوضيها سمو الامير علي بن الحسين، تعيين اعضاء جدد لمجلس مفوضي الهيئة.
ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم الخميس عن الهيئة، إن المجلس ضم عشرة اعضاء جدد، من القطاعين العام والخاص، من ذوي الاختصاصات والخلفيات المتعددة وهم؛ سمو الأميرة ريم علي، مؤسس معهد الإعلام الأردني، ووزير السياحة والآثار، حاليا لينا عنّاب، ومدير التوجيه المعنوي، حاليا العميد عودة شديفات، وبشار أبو رمان، مدير عام مطار الملك حسين الدولي – العقبة، وراضي الخص، المدير التنفيذي للمدينة الإعلامية الأردنية والمدير الإقليمي لشبكة راديو وتلفزيون العرب "أي آر تي".
كما ضم المجلس الجديد بسام حجاوي، رئيس شركة التوزيع العالمية واستوديو انتاج الشرق الأدنى، ويسار درة، مستشار معهد الإعلام الأردني، وأدوينا عيسى، أخصائية في الدراما والفن الإبداعي، ورجا غرغور، مدير إدارة التراث الملكي – الديوان الملكي الهاشمي، وماري نزال- البطاينة، مؤسس فنادق "لاندمارك" ورئيس صندوق المعونة القانونية لحقوق الإنسان.
وكان سموه أشاد خلال ترؤسه الاجتماع الاول للاعضاء الجدد لمجلس المفوضين، يوم الثلاثاء الماضي، بجهود أعضاء مجلس المُفوضين السابقين، وانجازات الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في السنوات الماضية.
وأعرب سمو الأمير علي عن أمله بتوسع نشاطات الهيئة بشكل أكبر في مختلف المجالات التي تضطلع بها وهي؛ التدريب المحلي والإقليمي وخدمات الإنتاج وعروض الأفلام، بهدف تحقيق مهمة الهيئة الملكية للأفلام، التي تأسست عام 2003، لتطوير صناعة المرئي والمسموع في المملكة لتكون قابلة للتنافس عالمياً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.