شريط الأخبار
قبيلة بني حسن: استعادة "الباقورة والغمر" انتصار لارادة الشعب و سيادة الوطن شاهد بالفيديو والصور ... العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة الملك يستمع لردي الأعيان و النواب على خطاب العرش اليوم بالتفاصيل...تعرف على حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم الرزاز: "نقل موازنات المؤسسات المستقلة" يُسهل مراقبة وضبط نفقاتها توقيف الإعلامي الأردني "موسى أبو قاعود " في مصر .. والخارجية تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل اللواء الحناينة إخماد حريق داخل مدرسة في منطقة جبل الأخضر بالعاصمة عمان بالصور ... ‘‘سير إربد‘‘ توزع كمامات للمواطنين للوقاية من الغبار "يديعوت أحرونوت":إسرائيل لم تف بتعهداتها للأردن الامير علي : نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا
عاجل

بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام

الوقائع الإخبارية : قررت الهيئة الملكية الاردنية للافلام التي يرأس مجلس مفوضيها سمو الامير علي بن الحسين، تعيين اعضاء جدد لمجلس مفوضي الهيئة.
ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم الخميس عن الهيئة، إن المجلس ضم عشرة اعضاء جدد، من القطاعين العام والخاص، من ذوي الاختصاصات والخلفيات المتعددة وهم؛ سمو الأميرة ريم علي، مؤسس معهد الإعلام الأردني، ووزير السياحة والآثار، حاليا لينا عنّاب، ومدير التوجيه المعنوي، حاليا العميد عودة شديفات، وبشار أبو رمان، مدير عام مطار الملك حسين الدولي – العقبة، وراضي الخص، المدير التنفيذي للمدينة الإعلامية الأردنية والمدير الإقليمي لشبكة راديو وتلفزيون العرب "أي آر تي".
كما ضم المجلس الجديد بسام حجاوي، رئيس شركة التوزيع العالمية واستوديو انتاج الشرق الأدنى، ويسار درة، مستشار معهد الإعلام الأردني، وأدوينا عيسى، أخصائية في الدراما والفن الإبداعي، ورجا غرغور، مدير إدارة التراث الملكي – الديوان الملكي الهاشمي، وماري نزال- البطاينة، مؤسس فنادق "لاندمارك" ورئيس صندوق المعونة القانونية لحقوق الإنسان.
وكان سموه أشاد خلال ترؤسه الاجتماع الاول للاعضاء الجدد لمجلس المفوضين، يوم الثلاثاء الماضي، بجهود أعضاء مجلس المُفوضين السابقين، وانجازات الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في السنوات الماضية.
وأعرب سمو الأمير علي عن أمله بتوسع نشاطات الهيئة بشكل أكبر في مختلف المجالات التي تضطلع بها وهي؛ التدريب المحلي والإقليمي وخدمات الإنتاج وعروض الأفلام، بهدف تحقيق مهمة الهيئة الملكية للأفلام، التي تأسست عام 2003، لتطوير صناعة المرئي والمسموع في المملكة لتكون قابلة للتنافس عالمياً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.