شريط الأخبار
نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة
عاجل

بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام

الوقائع الإخبارية : قررت الهيئة الملكية الاردنية للافلام التي يرأس مجلس مفوضيها سمو الامير علي بن الحسين، تعيين اعضاء جدد لمجلس مفوضي الهيئة.
ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم الخميس عن الهيئة، إن المجلس ضم عشرة اعضاء جدد، من القطاعين العام والخاص، من ذوي الاختصاصات والخلفيات المتعددة وهم؛ سمو الأميرة ريم علي، مؤسس معهد الإعلام الأردني، ووزير السياحة والآثار، حاليا لينا عنّاب، ومدير التوجيه المعنوي، حاليا العميد عودة شديفات، وبشار أبو رمان، مدير عام مطار الملك حسين الدولي – العقبة، وراضي الخص، المدير التنفيذي للمدينة الإعلامية الأردنية والمدير الإقليمي لشبكة راديو وتلفزيون العرب "أي آر تي".
كما ضم المجلس الجديد بسام حجاوي، رئيس شركة التوزيع العالمية واستوديو انتاج الشرق الأدنى، ويسار درة، مستشار معهد الإعلام الأردني، وأدوينا عيسى، أخصائية في الدراما والفن الإبداعي، ورجا غرغور، مدير إدارة التراث الملكي – الديوان الملكي الهاشمي، وماري نزال- البطاينة، مؤسس فنادق "لاندمارك" ورئيس صندوق المعونة القانونية لحقوق الإنسان.
وكان سموه أشاد خلال ترؤسه الاجتماع الاول للاعضاء الجدد لمجلس المفوضين، يوم الثلاثاء الماضي، بجهود أعضاء مجلس المُفوضين السابقين، وانجازات الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في السنوات الماضية.
وأعرب سمو الأمير علي عن أمله بتوسع نشاطات الهيئة بشكل أكبر في مختلف المجالات التي تضطلع بها وهي؛ التدريب المحلي والإقليمي وخدمات الإنتاج وعروض الأفلام، بهدف تحقيق مهمة الهيئة الملكية للأفلام، التي تأسست عام 2003، لتطوير صناعة المرئي والمسموع في المملكة لتكون قابلة للتنافس عالمياً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.