شريط الأخبار
امام الرزاز !! مندوب ديوان الخدمة المدنية لإحدى البلديات ... التوقيع او التحويل لمكافحة الفساد النوتي: أنظمة وزارة العمل تساعد على انتهاكات بحق عاملات المنازل النواب يرفع مدة دورة مجلس نقابة المحامين إلى ثلاث سنوات كوادر مركز جمرك المطار يحبطون تهريب ذهب والماس واحجار كريمة مركز حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات ويعارض التوقيف بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن
عاجل

بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام

الوقائع الإخبارية : قررت الهيئة الملكية الاردنية للافلام التي يرأس مجلس مفوضيها سمو الامير علي بن الحسين، تعيين اعضاء جدد لمجلس مفوضي الهيئة.
ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم الخميس عن الهيئة، إن المجلس ضم عشرة اعضاء جدد، من القطاعين العام والخاص، من ذوي الاختصاصات والخلفيات المتعددة وهم؛ سمو الأميرة ريم علي، مؤسس معهد الإعلام الأردني، ووزير السياحة والآثار، حاليا لينا عنّاب، ومدير التوجيه المعنوي، حاليا العميد عودة شديفات، وبشار أبو رمان، مدير عام مطار الملك حسين الدولي – العقبة، وراضي الخص، المدير التنفيذي للمدينة الإعلامية الأردنية والمدير الإقليمي لشبكة راديو وتلفزيون العرب "أي آر تي".
كما ضم المجلس الجديد بسام حجاوي، رئيس شركة التوزيع العالمية واستوديو انتاج الشرق الأدنى، ويسار درة، مستشار معهد الإعلام الأردني، وأدوينا عيسى، أخصائية في الدراما والفن الإبداعي، ورجا غرغور، مدير إدارة التراث الملكي – الديوان الملكي الهاشمي، وماري نزال- البطاينة، مؤسس فنادق "لاندمارك" ورئيس صندوق المعونة القانونية لحقوق الإنسان.
وكان سموه أشاد خلال ترؤسه الاجتماع الاول للاعضاء الجدد لمجلس المفوضين، يوم الثلاثاء الماضي، بجهود أعضاء مجلس المُفوضين السابقين، وانجازات الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في السنوات الماضية.
وأعرب سمو الأمير علي عن أمله بتوسع نشاطات الهيئة بشكل أكبر في مختلف المجالات التي تضطلع بها وهي؛ التدريب المحلي والإقليمي وخدمات الإنتاج وعروض الأفلام، بهدف تحقيق مهمة الهيئة الملكية للأفلام، التي تأسست عام 2003، لتطوير صناعة المرئي والمسموع في المملكة لتكون قابلة للتنافس عالمياً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.