شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات

الوقائع الاخبارية : تعامل العاملون في إدارة مكافحة المخدرات خلال الايام الماضية مع ثلاث قضايا نوعية ، القي القبض خلالها على عدد من الأشخاص المتورطين في قضايا الترويج والاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .

وبحسب الناطق الإعلامي فإن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الايام القليلة الماضية مع ثلاث قضايا نوعية في قضايا المخدرات في مناطق مختلفة في العاصمة ، حيث تم التعامل في اولوية تلك القضايا وبالتنسيق بين العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وإدارة البحث الجنائي ، حيث قامت قوة مشتركة من الادارتين بعد جمع المعلومات حول حيازة مجموعة من الاشخاص لكميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمة مكان تواجدهم وسط العاصمة في منطقة حي نزال ؛ حيث القي القبض على ثلاثة أشخاص وضبط بحوزتهم ١٣ كف من مادة الحشيش المخدر و٢٠٠٠ حبة اترامال وثلاثة شدود بداخلهم حبوب الكبتاجون ومجموعة قطع من مادة الحشيش المخدر معدة ومجهزة للبيع ومجموعة أكياس صغيرة بداخلها مجموعة من حبوب الكبتاجون.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وفي قضية اخرى ونتيجة للجهود المستمرة في جمع المعلومات أكدت إحدى الفرق في إدارة مكافحة المخدرات تورط أحد الأشخاص بحيازة كمية من المواد المخدرة والاتجار بها وأن المعلومات تشير لإخفاءه تلك المواد داخل منزله، حيث تم التوجه لمنزله في منطقة أم الحيران وتبين أنه متوارٍ عن الأنظار وبتفتيش المنزل بالطرق القانونية تم ضبط (١١٦٥٣)حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و (٢٨٢٥)من حبوب الترامال المخدرة و٨ كفوف من مادة الحشيش المخدرة والمتابعة مستمرة لضبط ذلك الشخص .

وتابع الناطق الإعلامي أنه في القضية الثالثة وبمتابعة معلومات حول وجود ٣ أشخاص وتحديد هويتهم داخل مركبة ضمن منطقة سحاب بحوزتهم مواد مخدرة، فقد تم عمل كمين وملاحقة تلك المركبة وخلال مطاردتهم ألقيت كرتونة تبين أن بداخلها ٦٥ كف حشيش ولاذت المركبة بالفرار، وخلال فترة وجيزة من البحث ألقي القبض على أحد أولئك الأشخاص والبحث جارٍ لإلقاء القبض على الاثنين الآخرين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.