شريط الأخبار
وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا
عاجل

بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات

الوقائع الاخبارية : تعامل العاملون في إدارة مكافحة المخدرات خلال الايام الماضية مع ثلاث قضايا نوعية ، القي القبض خلالها على عدد من الأشخاص المتورطين في قضايا الترويج والاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .

وبحسب الناطق الإعلامي فإن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الايام القليلة الماضية مع ثلاث قضايا نوعية في قضايا المخدرات في مناطق مختلفة في العاصمة ، حيث تم التعامل في اولوية تلك القضايا وبالتنسيق بين العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وإدارة البحث الجنائي ، حيث قامت قوة مشتركة من الادارتين بعد جمع المعلومات حول حيازة مجموعة من الاشخاص لكميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمة مكان تواجدهم وسط العاصمة في منطقة حي نزال ؛ حيث القي القبض على ثلاثة أشخاص وضبط بحوزتهم ١٣ كف من مادة الحشيش المخدر و٢٠٠٠ حبة اترامال وثلاثة شدود بداخلهم حبوب الكبتاجون ومجموعة قطع من مادة الحشيش المخدر معدة ومجهزة للبيع ومجموعة أكياس صغيرة بداخلها مجموعة من حبوب الكبتاجون.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وفي قضية اخرى ونتيجة للجهود المستمرة في جمع المعلومات أكدت إحدى الفرق في إدارة مكافحة المخدرات تورط أحد الأشخاص بحيازة كمية من المواد المخدرة والاتجار بها وأن المعلومات تشير لإخفاءه تلك المواد داخل منزله، حيث تم التوجه لمنزله في منطقة أم الحيران وتبين أنه متوارٍ عن الأنظار وبتفتيش المنزل بالطرق القانونية تم ضبط (١١٦٥٣)حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و (٢٨٢٥)من حبوب الترامال المخدرة و٨ كفوف من مادة الحشيش المخدرة والمتابعة مستمرة لضبط ذلك الشخص .

وتابع الناطق الإعلامي أنه في القضية الثالثة وبمتابعة معلومات حول وجود ٣ أشخاص وتحديد هويتهم داخل مركبة ضمن منطقة سحاب بحوزتهم مواد مخدرة، فقد تم عمل كمين وملاحقة تلك المركبة وخلال مطاردتهم ألقيت كرتونة تبين أن بداخلها ٦٥ كف حشيش ولاذت المركبة بالفرار، وخلال فترة وجيزة من البحث ألقي القبض على أحد أولئك الأشخاص والبحث جارٍ لإلقاء القبض على الاثنين الآخرين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.