شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

بالتفاصيل..الأحوال المدنية تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا

الوقائع الإخبارية : أنهى مدير عام الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، معاناة مواطنة أردنية وأطفالها، تقطعت بهم السبل في تركيا، بعد تعرض حقيبتها للسرقة في العاصمة التركية اسطنبول وفقدها ما بحوزتها من وثائق وأموال.

وكانت حقيبة المرأة التي تعرضت للسرقة، تحتوي على جوازات السفر الخاصة بها وبأسرتها، بالإضافة لكافة الأموال التي تحوزها كنفقات للرحلة، وضمنها بطاقات فيزا وصراف آلي.

وقصدت السيدة اسطنبول مطلع الشهر الحالي لتسجيل أحد أبنائها في الجامعة، وذلك بعد أن تقاضت مكافأة نهاية الخدمة من مكان عملها.

وكشفت السيدة في تسجيل صوتي؛ ارسلته لاحد معارفها في عمان، تطلب فيه المساعدة بتسريع اصدار وثائق لها، لتتمكن من العودة إلى عمان، مبينة انها فقدت حقيبتها بينما كانت تتناول أفطارها في شهر رمضان مع ابنائها في أحدى ساحات اسطنبول.

وأضافت انها ابلغت الشرطة، التي راجعت كاميرات المراقبة واكتشفت أن هناك سيدتين، هما اللتان سرقتا حقيبتها، ولاذتا بالفرار بواسطة سيارة من نوع جولف لون أسود، كانت بانتظارهما.

وأشارت إلى انها توجهت إلى السفارة الأردنية في أنقرة لاستخراج وثائقها التي فقدت، لتتمكن من العودة إلى الأردن، بخاصة بعد فقدها لأموالها، فابلغها عاملون بالسفارة، ان استخراج الوثائق يحتاج لموافقات من دائرة الأحوال المدنية والجوازات في عمان تتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى شهر.

وكانت شكوى السيدةوبدوره خاطب السفارة في أنقرة، موعزا للعاملين فيها، بإصدار وثائق السيدة وعائلتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.