شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق
عاجل

بالتفاصيل..الأحوال المدنية تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا

الوقائع الإخبارية : أنهى مدير عام الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، معاناة مواطنة أردنية وأطفالها، تقطعت بهم السبل في تركيا، بعد تعرض حقيبتها للسرقة في العاصمة التركية اسطنبول وفقدها ما بحوزتها من وثائق وأموال.

وكانت حقيبة المرأة التي تعرضت للسرقة، تحتوي على جوازات السفر الخاصة بها وبأسرتها، بالإضافة لكافة الأموال التي تحوزها كنفقات للرحلة، وضمنها بطاقات فيزا وصراف آلي.

وقصدت السيدة اسطنبول مطلع الشهر الحالي لتسجيل أحد أبنائها في الجامعة، وذلك بعد أن تقاضت مكافأة نهاية الخدمة من مكان عملها.

وكشفت السيدة في تسجيل صوتي؛ ارسلته لاحد معارفها في عمان، تطلب فيه المساعدة بتسريع اصدار وثائق لها، لتتمكن من العودة إلى عمان، مبينة انها فقدت حقيبتها بينما كانت تتناول أفطارها في شهر رمضان مع ابنائها في أحدى ساحات اسطنبول.

وأضافت انها ابلغت الشرطة، التي راجعت كاميرات المراقبة واكتشفت أن هناك سيدتين، هما اللتان سرقتا حقيبتها، ولاذتا بالفرار بواسطة سيارة من نوع جولف لون أسود، كانت بانتظارهما.

وأشارت إلى انها توجهت إلى السفارة الأردنية في أنقرة لاستخراج وثائقها التي فقدت، لتتمكن من العودة إلى الأردن، بخاصة بعد فقدها لأموالها، فابلغها عاملون بالسفارة، ان استخراج الوثائق يحتاج لموافقات من دائرة الأحوال المدنية والجوازات في عمان تتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى شهر.

وكانت شكوى السيدةوبدوره خاطب السفارة في أنقرة، موعزا للعاملين فيها، بإصدار وثائق السيدة وعائلتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.