شريط الأخبار
رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر شريدة يقدم استقالته من منصبه الرزاز بشأن إغلاق مصانع: بعضها مرتبط بتهرب أو تلاعب أوغش العمل: لا مسيرات للمتعطلين عن العمل في مادبا العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن
عاجل

بالتفاصيل..الأحوال المدنية تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا

الوقائع الإخبارية : أنهى مدير عام الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، معاناة مواطنة أردنية وأطفالها، تقطعت بهم السبل في تركيا، بعد تعرض حقيبتها للسرقة في العاصمة التركية اسطنبول وفقدها ما بحوزتها من وثائق وأموال.

وكانت حقيبة المرأة التي تعرضت للسرقة، تحتوي على جوازات السفر الخاصة بها وبأسرتها، بالإضافة لكافة الأموال التي تحوزها كنفقات للرحلة، وضمنها بطاقات فيزا وصراف آلي.

وقصدت السيدة اسطنبول مطلع الشهر الحالي لتسجيل أحد أبنائها في الجامعة، وذلك بعد أن تقاضت مكافأة نهاية الخدمة من مكان عملها.

وكشفت السيدة في تسجيل صوتي؛ ارسلته لاحد معارفها في عمان، تطلب فيه المساعدة بتسريع اصدار وثائق لها، لتتمكن من العودة إلى عمان، مبينة انها فقدت حقيبتها بينما كانت تتناول أفطارها في شهر رمضان مع ابنائها في أحدى ساحات اسطنبول.

وأضافت انها ابلغت الشرطة، التي راجعت كاميرات المراقبة واكتشفت أن هناك سيدتين، هما اللتان سرقتا حقيبتها، ولاذتا بالفرار بواسطة سيارة من نوع جولف لون أسود، كانت بانتظارهما.

وأشارت إلى انها توجهت إلى السفارة الأردنية في أنقرة لاستخراج وثائقها التي فقدت، لتتمكن من العودة إلى الأردن، بخاصة بعد فقدها لأموالها، فابلغها عاملون بالسفارة، ان استخراج الوثائق يحتاج لموافقات من دائرة الأحوال المدنية والجوازات في عمان تتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى شهر.

وكانت شكوى السيدةوبدوره خاطب السفارة في أنقرة، موعزا للعاملين فيها، بإصدار وثائق السيدة وعائلتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.