شريط الأخبار
اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء بالتفاصيل..القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

بالتفاصيل...تغريدة جديدة للعريفي تثير الجدل لدى الزوجات!

الوقائع الإخبارية : أثار الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشر نصيحة للأزواج تتضمن حضًّا للزوجة على خدمة زوجها، ما اعتبره البعض إضفاء صبغة دينية على قضية اجتماعية.

وبدأ الجدل عندما نشر حساب الداعية في موقع "تويتر”، تغريدة نصت على "إذا كان زوجك يرجع للبيت وعشاؤه معه، أو غداؤه قد اشتراه من المطعم، وملابسه لا تغسل في البيت بل في المغسلة. فهذا يعني أن في البيت خللًا”.

ومنذ نشر التغريدة قبل يومين، يتواصل الجدل حولها عبر سيل من التعليقات والسجالات التي كتبها مدونون عرب من مختلف الدول، انقسموا إلى فريق يؤيد الداعية في نصيحته للزوجات، وآخر يرى في الموضوع إهانة للمرأة.

ويتبادل آلاف المغردين، ردودًا متنوعة حول نصيحة العريفي، حضر فيها الانتقاد والاختلاف وحتى السب والشتائم والتشكيك.

ولم يعلق العريفي على الجدل الذي تسبب به، لكن الداعية السعودي يثير الجدل بين فترة وأخرى بآرائه في عدد من القضايا الدينية والسياسية والاجتماعية.

وللعريفي أكثر من 21 مليون متابع على موقع "تويتر” فقط، وله ملايين آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، إضافة لظهوره باستمرار على شاشات التلفزيون في برامج وحوارات دينية، ويعد واحدًا من أشهر الدعاة في العالم الإسلامي، وأكثرهم جدلًا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.