شريط الأخبار
الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان
عاجل

بالتفاصيل...تغريدة جديدة للعريفي تثير الجدل لدى الزوجات!

الوقائع الإخبارية : أثار الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشر نصيحة للأزواج تتضمن حضًّا للزوجة على خدمة زوجها، ما اعتبره البعض إضفاء صبغة دينية على قضية اجتماعية.

وبدأ الجدل عندما نشر حساب الداعية في موقع "تويتر”، تغريدة نصت على "إذا كان زوجك يرجع للبيت وعشاؤه معه، أو غداؤه قد اشتراه من المطعم، وملابسه لا تغسل في البيت بل في المغسلة. فهذا يعني أن في البيت خللًا”.

ومنذ نشر التغريدة قبل يومين، يتواصل الجدل حولها عبر سيل من التعليقات والسجالات التي كتبها مدونون عرب من مختلف الدول، انقسموا إلى فريق يؤيد الداعية في نصيحته للزوجات، وآخر يرى في الموضوع إهانة للمرأة.

ويتبادل آلاف المغردين، ردودًا متنوعة حول نصيحة العريفي، حضر فيها الانتقاد والاختلاف وحتى السب والشتائم والتشكيك.

ولم يعلق العريفي على الجدل الذي تسبب به، لكن الداعية السعودي يثير الجدل بين فترة وأخرى بآرائه في عدد من القضايا الدينية والسياسية والاجتماعية.

وللعريفي أكثر من 21 مليون متابع على موقع "تويتر” فقط، وله ملايين آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، إضافة لظهوره باستمرار على شاشات التلفزيون في برامج وحوارات دينية، ويعد واحدًا من أشهر الدعاة في العالم الإسلامي، وأكثرهم جدلًا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.