شريط الأخبار
سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد شاهد بالتفاصيل .. مسودة مشروع القانون المعدل لـ‘‘الزراعة‘‘ العثور على جثة متفحمة داخل مركبة في الرمثا هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

بالتفاصيل...توقيف منفذ السطو على فرع البنك التجاري الأردني في صويلح 15 يوماً

الوقائع الإخبارية : وجه مدعي عام محكمة أمن الدولة، لمنفذ السطو على البنك التجاري في صويلح تهمتي القيام بأعمال من شانها تعريض امن وسلامة المجتمع للخطر والقاء الرعب بين الناس وترويعهم، وتعريض الموارد الاقتصادية للخطر وجناية السرقة الواقع على بنك تحت تهديد السلاح.

وقرر مدعي عام أمن الدولة توقيف منفذ السرقة ١٥ يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية في مركز اصلاح وتأهيل ماركا.

يشار الى ان محكمة أمن الدولة شددت العقوبة على منفذ اول عملية سطو مسلح على بنك في عبدون وقررت وضعه بالاشغال ١٥عام.

وفي السياق، فان منفذ السطو البالغ من العمر ٢٥ عام ، خريج حديث قسم لغات من احدى الجامعات الاردنية كان قد عاين البنك الذي خطط لسرقته باستخدام سلاح نمرة ٥ قبل موعد التنفيذ بيومين، وفق مصدر مقرب من التحقيق .

ذات المصدر قال لرؤيا، ان منفذ الهجوم لبس قناعا كان قد اشتراه سابقا خلال تخطيطه لعملية السطو، وفي الموعد المحدد اخذ سلاحه الناري معه وهو غير مرخص ودخل البنك مصوبا البنك نحو راسيهما طالبا منهما اعطاءه ما لديهم من اموال قائلا " المصاري اللي عندكم اعطوني اياها وشو عندكم مصاري " حيث استجابا موظفي الصندوق ليلوذ بعدها بالفرار.

وقال المصدر: ان منفذ السرقة ادعى ارتكابه لجريمته بدافع الوضع المالي الصعب الذي يعانيه وتراكم مبلغ من الديون عليه .

وبين المصدر ان دورية للأمن الوقائي تمكنت من القاء القبض عليه وضبطت المبلغ المسروق بحوزته .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.