شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

«الشراكة والانقاذ» : إنهاء ملحقي الباقورة والغمر قرار أثلج صدور الأردنيين جميعاً

الوقائع الإخبارية : تابع حزب الشراكة والانقاذ بفخر الإرادة الملكية بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع الكيان الغاصب، وهو القرار الذي أثلج صدور الأردنيين جميعا، وانتصر لإرادتهم الحرّة وتطلعاتهم نحو السيادة على كامل التراب الوطني.
إننا في حزب الشراكة والانقاذ نثمن عاليا إرادة جلالة الملك وقراره الشجاع والحاسم في هذه القضية، والتي تمثل حالة إجماع وطني، وتؤكد على تمسك الأردنيين بحقوقهم وعدم التنازل عنها، كما نشكر القائمين على الحملة الوطنية لاستعادة الباقورة والغمر "أراضينا".
ولا يفوتنا هنا أن نتقدم بالتهنئة لجميع أبناء شعبنا بهذا القرار التاريخي، كما نشكر كافة الفعاليات الوطنية التي شاركت في المطالبة بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر، ونخص بالشكر الأحزاب السياسية، والنقابات المهنية، والنواب، والقوى الشعبية المختلفة.
وندعو في حزب الشركة والانقاذ إلى استمرار التنسيق بين القوى الوطنية على القضايا الجامعة، من أجل مواجهة تصريحات رئيس وزراء الكيان اليوم، وبما يحقق لوطننا مزيدا من النجاحات والقرارات الصائبة باتجاه إصلاح سياسي حقيقي يستعيد فيه الشعب الأردني مكانته الدستورية كمصدر للسلطات.
"والله غالب عل أمره، ولكن أكثر الناس لا يعلمون"


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.