شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

المعايطة والزريقات: الكركية والطفايلة حبايب

الوقائع الإخبارية : أكد العين حماد المعايطة والنائب عبدالله زريقات أن العلاقة بين أهل الكرك والطفيلة هي تاريخية ووجدانية وعلاقة أهل ونسب وجيرة.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مرسلة من العين حماد المعايطة لوزير الداخلية سمير المبيضين جاء فيها ما يلي: "معالي الأخ أبو إبراهيم المحترم .. الأخ عبدالله زريقات سيطلب في كلمته أمام الحكومة والمجلس استعادة الطفيلة إلى الكرك، فما هو رأي معاليكم حول ذلك".
وقال المعايطة إن الموضوع جاء من باب المداعبة، وهي مداعبة قديمة تم تداولها على أعلى المستويات في الدولة، ولا يوجد من خلفها إلا كل محبة وود، ودليل على التقارب الجغرافي والوجداني بين المحافظتين.
وأكد المعايطة أن حابس المجالي كان يروي القصة بطريقة المزاح لـ محمد عودة القرعان "أبو عودة"، كما كان أحمد باشا الطراونة يسردها على محمود الحوامدة، ولا يجب أن تأخذ "المداعبة" أكبر من حجمها.
وأشار المعايطة إلى أن العلاقة بين الكركية والطفايلة كبيرة ولا يمكن أن تزعزع أو يشوبها شائبة.
من جابنه، قال النائب عبدالله زربقات إن الموضوع مجرد مداعبة من العين المعايطة، حيث بدأ يمازح النائب الدكتور عبدالله العكايلة، ثم أرسلها لوزير الداخلية سمير المبيضين.
وأكد زريقاتأنه لم يتحدث بالموضوع، وهو مجرد "مداعبة" من العين المعايطة، وكل الأردنيين أهل ولا يوجد بينهم إلا كل ود ومحبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.