شريط الأخبار
وزير يشكو من تغيير " بواجي " مركبته مرتين خلال شهر سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان
عاجل

المعايطة والزريقات: الكركية والطفايلة حبايب

الوقائع الإخبارية : أكد العين حماد المعايطة والنائب عبدالله زريقات أن العلاقة بين أهل الكرك والطفيلة هي تاريخية ووجدانية وعلاقة أهل ونسب وجيرة.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مرسلة من العين حماد المعايطة لوزير الداخلية سمير المبيضين جاء فيها ما يلي: "معالي الأخ أبو إبراهيم المحترم .. الأخ عبدالله زريقات سيطلب في كلمته أمام الحكومة والمجلس استعادة الطفيلة إلى الكرك، فما هو رأي معاليكم حول ذلك".
وقال المعايطة إن الموضوع جاء من باب المداعبة، وهي مداعبة قديمة تم تداولها على أعلى المستويات في الدولة، ولا يوجد من خلفها إلا كل محبة وود، ودليل على التقارب الجغرافي والوجداني بين المحافظتين.
وأكد المعايطة أن حابس المجالي كان يروي القصة بطريقة المزاح لـ محمد عودة القرعان "أبو عودة"، كما كان أحمد باشا الطراونة يسردها على محمود الحوامدة، ولا يجب أن تأخذ "المداعبة" أكبر من حجمها.
وأشار المعايطة إلى أن العلاقة بين الكركية والطفايلة كبيرة ولا يمكن أن تزعزع أو يشوبها شائبة.
من جابنه، قال النائب عبدالله زربقات إن الموضوع مجرد مداعبة من العين المعايطة، حيث بدأ يمازح النائب الدكتور عبدالله العكايلة، ثم أرسلها لوزير الداخلية سمير المبيضين.
وأكد زريقاتأنه لم يتحدث بالموضوع، وهو مجرد "مداعبة" من العين المعايطة، وكل الأردنيين أهل ولا يوجد بينهم إلا كل ود ومحبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.