شريط الأخبار
وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي
عاجل

المعايطة والزريقات: الكركية والطفايلة حبايب

الوقائع الإخبارية : أكد العين حماد المعايطة والنائب عبدالله زريقات أن العلاقة بين أهل الكرك والطفيلة هي تاريخية ووجدانية وعلاقة أهل ونسب وجيرة.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مرسلة من العين حماد المعايطة لوزير الداخلية سمير المبيضين جاء فيها ما يلي: "معالي الأخ أبو إبراهيم المحترم .. الأخ عبدالله زريقات سيطلب في كلمته أمام الحكومة والمجلس استعادة الطفيلة إلى الكرك، فما هو رأي معاليكم حول ذلك".
وقال المعايطة إن الموضوع جاء من باب المداعبة، وهي مداعبة قديمة تم تداولها على أعلى المستويات في الدولة، ولا يوجد من خلفها إلا كل محبة وود، ودليل على التقارب الجغرافي والوجداني بين المحافظتين.
وأكد المعايطة أن حابس المجالي كان يروي القصة بطريقة المزاح لـ محمد عودة القرعان "أبو عودة"، كما كان أحمد باشا الطراونة يسردها على محمود الحوامدة، ولا يجب أن تأخذ "المداعبة" أكبر من حجمها.
وأشار المعايطة إلى أن العلاقة بين الكركية والطفايلة كبيرة ولا يمكن أن تزعزع أو يشوبها شائبة.
من جابنه، قال النائب عبدالله زربقات إن الموضوع مجرد مداعبة من العين المعايطة، حيث بدأ يمازح النائب الدكتور عبدالله العكايلة، ثم أرسلها لوزير الداخلية سمير المبيضين.
وأكد زريقاتأنه لم يتحدث بالموضوع، وهو مجرد "مداعبة" من العين المعايطة، وكل الأردنيين أهل ولا يوجد بينهم إلا كل ود ومحبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.