شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

"الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة

الوقائع الإخبارية : نفت شركة الكهرباء الأردنية السبت ان تكون بياناتها قد تعرضت للقرصنة، وأكدت ان الذمم المستحقة على المشتركين لم يتم المساس بها، وهي متاحة لجميع المشتركين في مختلف فروع الشركة.

وقال مدير الشبكة الكهربائية والتخطيط الاستراتيجي المهندس حسن عبدالله في تصريح صحفي ان ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول قرصنة الذمم السابقة المستحقة على المشتركين المزودين بالخدمة والمخدومين من قبل شركة الكهرباء الأردنية "يفتقر لادنى معايير الدقة".

وأكد "عدم صحة هذه المعلومات وان الذمم المستحقة على جميع المشتركين لم يتم المساس بها، ويمكن للمشتركين الاطلاع عليها والحصول على كشف بالذمم السابقة من اي فرع من فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق الخدمة".

وحذر عبدالله من تداول مثل هذه الاخبار التي وصفها "بالمضللة"، وقال، انها تلحق الضرر بمصالح الشركة والمشتركين على حد سواء.

واهاب بالمواطنين "عدم الالتفات وتداول مثل هذه الشائعات" مؤكدا عزم الشركة مقاضاة من قاموا "بترويج هذه الاشاعات وحسب القانون".

ودعا عبدالله المشتركين لتسديد ما عليهم من ذمم لصالح الشركة لكي لا تضطر لفصل التيار الكهربائي عن اشتراكاتهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.