شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

"الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة

الوقائع الإخبارية : نفت شركة الكهرباء الأردنية السبت ان تكون بياناتها قد تعرضت للقرصنة، وأكدت ان الذمم المستحقة على المشتركين لم يتم المساس بها، وهي متاحة لجميع المشتركين في مختلف فروع الشركة.

وقال مدير الشبكة الكهربائية والتخطيط الاستراتيجي المهندس حسن عبدالله في تصريح صحفي ان ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول قرصنة الذمم السابقة المستحقة على المشتركين المزودين بالخدمة والمخدومين من قبل شركة الكهرباء الأردنية "يفتقر لادنى معايير الدقة".

وأكد "عدم صحة هذه المعلومات وان الذمم المستحقة على جميع المشتركين لم يتم المساس بها، ويمكن للمشتركين الاطلاع عليها والحصول على كشف بالذمم السابقة من اي فرع من فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق الخدمة".

وحذر عبدالله من تداول مثل هذه الاخبار التي وصفها "بالمضللة"، وقال، انها تلحق الضرر بمصالح الشركة والمشتركين على حد سواء.

واهاب بالمواطنين "عدم الالتفات وتداول مثل هذه الشائعات" مؤكدا عزم الشركة مقاضاة من قاموا "بترويج هذه الاشاعات وحسب القانون".

ودعا عبدالله المشتركين لتسديد ما عليهم من ذمم لصالح الشركة لكي لا تضطر لفصل التيار الكهربائي عن اشتراكاتهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.