شريط الأخبار
اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها بالفيديو والصور .. 6 إصابات بينهم 5 سياح اثر تدهور حافلة في وادي موسى رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة الخارجية : (3) شهداء أردنيين سيدفنون في نيوزيلندا البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد
عاجل

"المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين

الوقائع الإخبارية : واصل عمال البلديات، الاثنين، إضرابهم لليوم السادس على التوالي بحسب رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، (تحت التأسيس)، أحمد السعدي.

وقال السعدي، اليوم الاثنين: "نحن لسنا متسولين ليقرروا لنا زيادة 15 دينار كعلاوة".

وبين السعدي أن الآلاف خرجوا ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، وأضاف: "كل ما يصدر من وزارة البلديات هو عبارة عن استفزاز واضح وصريح للموظفين، خرج الآلاف ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، الإضراب مستمر حتى تحقيق المطالب، و"الاتحاد"، سيناقش تنظيم اعتصام أمام الوزارة في قادم الأيام".

ويطالب موظفو البلديات الذين اعتصموا أول الثلاثاء الماضي أمام مبنى الوزارة بمساواتهم بموظفي الدوائر الحكومية وأمانة عمّان الكبرى.

كما طالبوا بإقرار علاوات، وصرف بدلات عن يوم دوام السبت، إضافة إلى تحسين مستوى الرواتب، وإنشاء صندوق ادخار وصندوق للإسكان، ومكافأة نهاية الخدمة وتخصيص مقاعد جامعية لأبنائهم.

من جهتها قررت لجنة رؤساء البلديات المكلفة من وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري منح موظفي البلديات علاوة مؤسسة 15 دينارا تشمل عمال الوطن والورش والزراعة، والعودة لاعتماد تعليمات صرف المكافآت والحوافز للعام 2016.

كما قرر أعضاء اللجنة خلال اجتماعهم في مبنى بلدية الرصيفة برئاسة رئيس البلدية أسامة حيمور، الاحد، إنشاء صندوق ادخار لموظفي البلديات على أن يكون الصندوق خاص لكل بلدية، ووضع التعليمات الخاصة بذلك، وكذلك تسكين الموظفين العاملين في البلديات والذين يمارسون مهنة مغايرة للمسمى الوظيفي، حسب المهنة التي كانوا يمارسوها قبل العام 2014.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.