شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

"المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين

الوقائع الإخبارية : واصل عمال البلديات، الاثنين، إضرابهم لليوم السادس على التوالي بحسب رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، (تحت التأسيس)، أحمد السعدي.

وقال السعدي، اليوم الاثنين: "نحن لسنا متسولين ليقرروا لنا زيادة 15 دينار كعلاوة".

وبين السعدي أن الآلاف خرجوا ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، وأضاف: "كل ما يصدر من وزارة البلديات هو عبارة عن استفزاز واضح وصريح للموظفين، خرج الآلاف ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، الإضراب مستمر حتى تحقيق المطالب، و"الاتحاد"، سيناقش تنظيم اعتصام أمام الوزارة في قادم الأيام".

ويطالب موظفو البلديات الذين اعتصموا أول الثلاثاء الماضي أمام مبنى الوزارة بمساواتهم بموظفي الدوائر الحكومية وأمانة عمّان الكبرى.

كما طالبوا بإقرار علاوات، وصرف بدلات عن يوم دوام السبت، إضافة إلى تحسين مستوى الرواتب، وإنشاء صندوق ادخار وصندوق للإسكان، ومكافأة نهاية الخدمة وتخصيص مقاعد جامعية لأبنائهم.

من جهتها قررت لجنة رؤساء البلديات المكلفة من وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري منح موظفي البلديات علاوة مؤسسة 15 دينارا تشمل عمال الوطن والورش والزراعة، والعودة لاعتماد تعليمات صرف المكافآت والحوافز للعام 2016.

كما قرر أعضاء اللجنة خلال اجتماعهم في مبنى بلدية الرصيفة برئاسة رئيس البلدية أسامة حيمور، الاحد، إنشاء صندوق ادخار لموظفي البلديات على أن يكون الصندوق خاص لكل بلدية، ووضع التعليمات الخاصة بذلك، وكذلك تسكين الموظفين العاملين في البلديات والذين يمارسون مهنة مغايرة للمسمى الوظيفي، حسب المهنة التي كانوا يمارسوها قبل العام 2014.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.