شريط الأخبار
الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين الحكومة : الحوادث الاخيرة فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط
عاجل

"المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين

الوقائع الإخبارية : واصل عمال البلديات، الاثنين، إضرابهم لليوم السادس على التوالي بحسب رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، (تحت التأسيس)، أحمد السعدي.

وقال السعدي، اليوم الاثنين: "نحن لسنا متسولين ليقرروا لنا زيادة 15 دينار كعلاوة".

وبين السعدي أن الآلاف خرجوا ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، وأضاف: "كل ما يصدر من وزارة البلديات هو عبارة عن استفزاز واضح وصريح للموظفين، خرج الآلاف ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، الإضراب مستمر حتى تحقيق المطالب، و"الاتحاد"، سيناقش تنظيم اعتصام أمام الوزارة في قادم الأيام".

ويطالب موظفو البلديات الذين اعتصموا أول الثلاثاء الماضي أمام مبنى الوزارة بمساواتهم بموظفي الدوائر الحكومية وأمانة عمّان الكبرى.

كما طالبوا بإقرار علاوات، وصرف بدلات عن يوم دوام السبت، إضافة إلى تحسين مستوى الرواتب، وإنشاء صندوق ادخار وصندوق للإسكان، ومكافأة نهاية الخدمة وتخصيص مقاعد جامعية لأبنائهم.

من جهتها قررت لجنة رؤساء البلديات المكلفة من وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري منح موظفي البلديات علاوة مؤسسة 15 دينارا تشمل عمال الوطن والورش والزراعة، والعودة لاعتماد تعليمات صرف المكافآت والحوافز للعام 2016.

كما قرر أعضاء اللجنة خلال اجتماعهم في مبنى بلدية الرصيفة برئاسة رئيس البلدية أسامة حيمور، الاحد، إنشاء صندوق ادخار لموظفي البلديات على أن يكون الصندوق خاص لكل بلدية، ووضع التعليمات الخاصة بذلك، وكذلك تسكين الموظفين العاملين في البلديات والذين يمارسون مهنة مغايرة للمسمى الوظيفي، حسب المهنة التي كانوا يمارسوها قبل العام 2014.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.