شريط الأخبار
شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين أكاديميون : الملك مرجعية سياسية وفكرية تعكس سماحة الإسلام وأهمية الأردن عشيرة بني مصطفى تطالب الحكومة بالإفراج عن ابنتهم وعد الرزاز يوعز بالتحقيق في حادثة سقوط الطفلة ومنقذها بخريبة السوق بالتفاصيل... أسس اختيار رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين في امتحان التوجيهي الوحش يحذر من تكرار "مسرحية" لجنة الاقتصاد على مستوى مجلس النواب الحكومة تراجع إعفاءات مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة الرزاز في ذكرى ميلاد الحسين: نستذكر الإنجازات العظيمة كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..! الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة
عاجل

"المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين

الوقائع الإخبارية : واصل عمال البلديات، الاثنين، إضرابهم لليوم السادس على التوالي بحسب رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، (تحت التأسيس)، أحمد السعدي.

وقال السعدي، اليوم الاثنين: "نحن لسنا متسولين ليقرروا لنا زيادة 15 دينار كعلاوة".

وبين السعدي أن الآلاف خرجوا ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، وأضاف: "كل ما يصدر من وزارة البلديات هو عبارة عن استفزاز واضح وصريح للموظفين، خرج الآلاف ليطالبوا بلقمة العيش ورجعوا مسلوبي الكرامة، الإضراب مستمر حتى تحقيق المطالب، و"الاتحاد"، سيناقش تنظيم اعتصام أمام الوزارة في قادم الأيام".

ويطالب موظفو البلديات الذين اعتصموا أول الثلاثاء الماضي أمام مبنى الوزارة بمساواتهم بموظفي الدوائر الحكومية وأمانة عمّان الكبرى.

كما طالبوا بإقرار علاوات، وصرف بدلات عن يوم دوام السبت، إضافة إلى تحسين مستوى الرواتب، وإنشاء صندوق ادخار وصندوق للإسكان، ومكافأة نهاية الخدمة وتخصيص مقاعد جامعية لأبنائهم.

من جهتها قررت لجنة رؤساء البلديات المكلفة من وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري منح موظفي البلديات علاوة مؤسسة 15 دينارا تشمل عمال الوطن والورش والزراعة، والعودة لاعتماد تعليمات صرف المكافآت والحوافز للعام 2016.

كما قرر أعضاء اللجنة خلال اجتماعهم في مبنى بلدية الرصيفة برئاسة رئيس البلدية أسامة حيمور، الاحد، إنشاء صندوق ادخار لموظفي البلديات على أن يكون الصندوق خاص لكل بلدية، ووضع التعليمات الخاصة بذلك، وكذلك تسكين الموظفين العاملين في البلديات والذين يمارسون مهنة مغايرة للمسمى الوظيفي، حسب المهنة التي كانوا يمارسوها قبل العام 2014.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.