شريط الأخبار
الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز الأردنيون يشيعون ظهر اليوم جثمان الشهيد سعيد الذيب عودة 648 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط
عاجل

الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام

الوقائع الإخبارية : طالب النائب أحمد هميسات محاسبة جميع المسؤولين وتحويلهم للمدعي العام بحادثة وفاة شخصين سقطا بحفرة امتصاصية جنوب عمان.
وقال الهميسات : إن الحفرة اغلقت بعد سقوط وفاتين، وهذا أمر يتطلب محاسبة للجميع.
من جهتها، فتحت الأجهزة الأمنية، تحقيقا في حادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان.
وقال مصدر امني: ان بلاغا ورد بعد ظهر الاربعاء لمديرية شرطة جنوب عمان بتعرض طفلة تبلغ عشر سنوات من العمر وشاب يبلغ ثلاثة وثلاثين عاماً من العمر للسقوط داخل احدى الحفر الامتصاصية في منطقة خريبة السوق مما ادى الى وفاتهما حيث جرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات في الحادثة .
وتوفي شخصان، اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في منطقة خربية السوق بالعاصمة عمان، وفق مصدر بالدفاع المدني.
وقال المصدر إن فرق الغطس في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مع حادث وفاة شخصين يبلغان من العمر (33) و (14) سنة اثر غرقهما داخل حفرة امتصاصية للصرف الصحي بعمق خمسة أمتار في منطقة خريبة السوق .
وأضافت إدارة الإعلام أن فرق الغطس قامت بانتشال الجثتين وإخلائهما إلى مستشفى التوتنجي ومستشفى الحنان .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.