شريط الأخبار
ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء
عاجل

الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام

الوقائع الإخبارية : طالب النائب أحمد هميسات محاسبة جميع المسؤولين وتحويلهم للمدعي العام بحادثة وفاة شخصين سقطا بحفرة امتصاصية جنوب عمان.
وقال الهميسات : إن الحفرة اغلقت بعد سقوط وفاتين، وهذا أمر يتطلب محاسبة للجميع.
من جهتها، فتحت الأجهزة الأمنية، تحقيقا في حادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان.
وقال مصدر امني: ان بلاغا ورد بعد ظهر الاربعاء لمديرية شرطة جنوب عمان بتعرض طفلة تبلغ عشر سنوات من العمر وشاب يبلغ ثلاثة وثلاثين عاماً من العمر للسقوط داخل احدى الحفر الامتصاصية في منطقة خريبة السوق مما ادى الى وفاتهما حيث جرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات في الحادثة .
وتوفي شخصان، اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في منطقة خربية السوق بالعاصمة عمان، وفق مصدر بالدفاع المدني.
وقال المصدر إن فرق الغطس في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مع حادث وفاة شخصين يبلغان من العمر (33) و (14) سنة اثر غرقهما داخل حفرة امتصاصية للصرف الصحي بعمق خمسة أمتار في منطقة خريبة السوق .
وأضافت إدارة الإعلام أن فرق الغطس قامت بانتشال الجثتين وإخلائهما إلى مستشفى التوتنجي ومستشفى الحنان .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.