شريط الأخبار
التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان
عاجل

اعترافات مثيرة لمرتكب حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون

الوقائع الإخبارية : لم يتوقف الأردنيون منذ يوم أمس الاثنين، عن التعليق عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر "الواتس اب" في هواتفهم، على حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون.

ولعل التساؤل الاكبر، الذي سيطر على أذهان الاردنيين، "ماذا قال المشتبه به في حادثة السطو على فرع البنك في عبدون" بعد أن قبض عليه الأمن بعد ساعة فقط من ارتكاب الجريمة".

مصدر أمني مطلع روى تفاصيل مثيرة في اعترافات المشتبه به.

بدايةّ، يعترف المصدر الامني بأن المشتبه به، لا يمتلك سجلاً إجرامياً، وأنه موظف صيانة متنقل، عمل في أحد البنوك مؤخراً.

الاعتراف الأبرز للمشتبه به، أن السطو لم يكن وليد اللحظة، بل خطط له منذ نحو العام، من خلال المراقبة لهذا الفرع، ما أدى إلى ملاحظته بأن الحراسات الامنية على فرع البنك "ليست بالقدر الكبير"، كما ان مراجعي هذا الفرع من سكان المنطقة تقريباً.

في صبيحة الأمس، الاثنين، وبعد ان خطط لتنفيذ العملية، طلب المشتبه به من أحد أصدقائه ان يوصله إلى منطقة عبدون حيث مقر فرع البنك، وان ينتظره عشر دقائق.

دخل الى البنك واشهر سلاحه، وأخذ المبلغ المالي، ولاذا بالفرار.

وعلى الفور، وفق اعترافه، ذهب إلى منزل شقيقته في منطقة مرج الحمام، حيث قام بـ"دفن المبلغ والسلاح في حديقة منزلها"، عائداً بعدها الى منطقة سكنه في الياسمين، حيث القى الأمن الوقائي القبض عليه فوراً، يقول المصدر.

المثير في الاعترافات أن المشتبه به لم يقم بعد المبلغ الذي قام بسرقته، والذي كشف الامن فيما بعد انه يبلغ 98 الف دينار.

وكان الامن الوقائي ألقى القبض على المشتبه به في حادثة السطو على فرع بنك الاتحاد في منطقة عبدون أمس الأثنين بعد ساعة فقط من ارتكاب الجريمة.

وقال مصدر امني انه "وعلى اثر حادثة السطو التي وقعت صباح اليوم بعد دخول شخص مجهول الى فرع احد البنوك في العاصمة، واشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وتمكن من سرقة 98 الف دينار تحت تهديد السلاح، تم تشكيل فرق تحقيقية باشرت التحقيق في الحادثة منذ لحظة الابلاغ عنها، حيث تمكنت احدى فرق من الامن الوقائي من تحديد هوية الجاني ومكان تواجده وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته لحظة ارتكاب الجريمة"، مشيرا الى ان "الجاني اعترف بالتحقيق الاولي معه بالتخطيط وتنفيذ عملية السطو على البنك، وما زال التحقيق مستمرا لضبط المبلغ المسروق".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.