شريط الأخبار
بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا أمن العقبة يقنع اربعيني بالعدول عن الانتحار بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفلة غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية
عاجل

اعترافات مثيرة لمرتكب حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون

الوقائع الإخبارية : لم يتوقف الأردنيون منذ يوم أمس الاثنين، عن التعليق عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر "الواتس اب" في هواتفهم، على حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون.

ولعل التساؤل الاكبر، الذي سيطر على أذهان الاردنيين، "ماذا قال المشتبه به في حادثة السطو على فرع البنك في عبدون" بعد أن قبض عليه الأمن بعد ساعة فقط من ارتكاب الجريمة".

مصدر أمني مطلع روى تفاصيل مثيرة في اعترافات المشتبه به.

بدايةّ، يعترف المصدر الامني بأن المشتبه به، لا يمتلك سجلاً إجرامياً، وأنه موظف صيانة متنقل، عمل في أحد البنوك مؤخراً.

الاعتراف الأبرز للمشتبه به، أن السطو لم يكن وليد اللحظة، بل خطط له منذ نحو العام، من خلال المراقبة لهذا الفرع، ما أدى إلى ملاحظته بأن الحراسات الامنية على فرع البنك "ليست بالقدر الكبير"، كما ان مراجعي هذا الفرع من سكان المنطقة تقريباً.

في صبيحة الأمس، الاثنين، وبعد ان خطط لتنفيذ العملية، طلب المشتبه به من أحد أصدقائه ان يوصله إلى منطقة عبدون حيث مقر فرع البنك، وان ينتظره عشر دقائق.

دخل الى البنك واشهر سلاحه، وأخذ المبلغ المالي، ولاذا بالفرار.

وعلى الفور، وفق اعترافه، ذهب إلى منزل شقيقته في منطقة مرج الحمام، حيث قام بـ"دفن المبلغ والسلاح في حديقة منزلها"، عائداً بعدها الى منطقة سكنه في الياسمين، حيث القى الأمن الوقائي القبض عليه فوراً، يقول المصدر.

المثير في الاعترافات أن المشتبه به لم يقم بعد المبلغ الذي قام بسرقته، والذي كشف الامن فيما بعد انه يبلغ 98 الف دينار.

وكان الامن الوقائي ألقى القبض على المشتبه به في حادثة السطو على فرع بنك الاتحاد في منطقة عبدون أمس الأثنين بعد ساعة فقط من ارتكاب الجريمة.

وقال مصدر امني انه "وعلى اثر حادثة السطو التي وقعت صباح اليوم بعد دخول شخص مجهول الى فرع احد البنوك في العاصمة، واشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وتمكن من سرقة 98 الف دينار تحت تهديد السلاح، تم تشكيل فرق تحقيقية باشرت التحقيق في الحادثة منذ لحظة الابلاغ عنها، حيث تمكنت احدى فرق من الامن الوقائي من تحديد هوية الجاني ومكان تواجده وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته لحظة ارتكاب الجريمة"، مشيرا الى ان "الجاني اعترف بالتحقيق الاولي معه بالتخطيط وتنفيذ عملية السطو على البنك، وما زال التحقيق مستمرا لضبط المبلغ المسروق".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.