شريط الأخبار
" علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها "حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة''
عاجل

اعترافات مثيرة لمرتكب حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون

الوقائع الإخبارية : لم يتوقف الأردنيون منذ يوم أمس الاثنين، عن التعليق عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر "الواتس اب" في هواتفهم، على حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون.

ولعل التساؤل الاكبر، الذي سيطر على أذهان الاردنيين، "ماذا قال المشتبه به في حادثة السطو على فرع البنك في عبدون" بعد أن قبض عليه الأمن بعد ساعة فقط من ارتكاب الجريمة".

مصدر أمني مطلع روى تفاصيل مثيرة في اعترافات المشتبه به.

بدايةّ، يعترف المصدر الامني بأن المشتبه به، لا يمتلك سجلاً إجرامياً، وأنه موظف صيانة متنقل، عمل في أحد البنوك مؤخراً.

الاعتراف الأبرز للمشتبه به، أن السطو لم يكن وليد اللحظة، بل خطط له منذ نحو العام، من خلال المراقبة لهذا الفرع، ما أدى إلى ملاحظته بأن الحراسات الامنية على فرع البنك "ليست بالقدر الكبير"، كما ان مراجعي هذا الفرع من سكان المنطقة تقريباً.

في صبيحة الأمس، الاثنين، وبعد ان خطط لتنفيذ العملية، طلب المشتبه به من أحد أصدقائه ان يوصله إلى منطقة عبدون حيث مقر فرع البنك، وان ينتظره عشر دقائق.

دخل الى البنك واشهر سلاحه، وأخذ المبلغ المالي، ولاذا بالفرار.

وعلى الفور، وفق اعترافه، ذهب إلى منزل شقيقته في منطقة مرج الحمام، حيث قام بـ"دفن المبلغ والسلاح في حديقة منزلها"، عائداً بعدها الى منطقة سكنه في الياسمين، حيث القى الأمن الوقائي القبض عليه فوراً، يقول المصدر.

المثير في الاعترافات أن المشتبه به لم يقم بعد المبلغ الذي قام بسرقته، والذي كشف الامن فيما بعد انه يبلغ 98 الف دينار.

وكان الامن الوقائي ألقى القبض على المشتبه به في حادثة السطو على فرع بنك الاتحاد في منطقة عبدون أمس الأثنين بعد ساعة فقط من ارتكاب الجريمة.

وقال مصدر امني انه "وعلى اثر حادثة السطو التي وقعت صباح اليوم بعد دخول شخص مجهول الى فرع احد البنوك في العاصمة، واشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وتمكن من سرقة 98 الف دينار تحت تهديد السلاح، تم تشكيل فرق تحقيقية باشرت التحقيق في الحادثة منذ لحظة الابلاغ عنها، حيث تمكنت احدى فرق من الامن الوقائي من تحديد هوية الجاني ومكان تواجده وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته لحظة ارتكاب الجريمة"، مشيرا الى ان "الجاني اعترف بالتحقيق الاولي معه بالتخطيط وتنفيذ عملية السطو على البنك، وما زال التحقيق مستمرا لضبط المبلغ المسروق".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.